الرئيسية تعليم إزمير…عروس بحر ايجه

تعليم

إزمير…عروس بحر ايجه

F1

إزمير…عروس بحر ايجه،تضم العديد من المعالم الجذب السياحية التاريخية والأثرية والدينية والطبيعية،والكثير من الأماكن الترفيهية.

تعالوا معنا لنعرفكم على أهم معالم السياحة في إزمير.

إزمير..جغرافيا:

F2

تقع إزمير بتركيا وهي الميناء الرئيسي لها من جهة آسيا،غرب الأناضول على ساحل بحر ايجيه،وهو بحر تمر من خلاله السفن والبواخر واللذي يحيط بالمدينة من جميع الاتجاهات

 المسافة من ازمير الى اسطنبول :

F3

تبلغ المسافة من اسطنبول إلى ازمير نحو 471 كيلو متر.وتتوفر جميع المواصلات من اسطنبول إلى ازمير فيمكن الوصول بالسيارة في 5 ساعات تقريباً،أو الباخرة في رحلة تستغرق نحو 7 ساعات، كما يمكن الوصول عبر الرحلات الجوية في ساعة واحدة فقط.

أشهر 5 مطاعم في اسطنبول

إزمير..أهم الفنادق:

1/ فندق بارك إن باي راديسون إزمير:

F4

يقع بارك إن باي راديسون إزمير على بعد خطوات قليلة من ساحل كوردون،وتبعد ساحة الجمهورية مسافة مسافة 1 كم عن مكان الإقامة.ويعتبر مطار أزمير عدنان مندريس المطار الأقرب، حيث يبعد مسافة 18 كم عن بارك إن باي راديسون إزمير.

ويتميز بغرف مطلة على البحر.ويمكن الوصول بسهولة إلى بازار كيميرالتي التاريخي وبرج الساعة بإزمير ومول كوناك بير وميناء باسابورت.

تتميز جميع الوحدات في مكان الإقامة بديكروات ملونة مع مفروشات أنيقة، وستوفر لكم تكييف الهواء وتلفزيون إل سي دي وخدمة واي فاي عالية السرعة وطاولة مكتب.

كما يمكنكم بدء يومكم من خلال تناول بوفيه إفطار غني يتم تقديمه على التراس الذي ترافقه إطلالة على البحر.

يتوفر في مكان الإقامة مركز للياقة البدنية وخدمة الغرف وخدمة غسيل الملابس ومكتب للجولات السياحية وخدمة التنظيف الجاف.

2/ فندق Renaissance Izmir Hotel:

F5

يقع Renaissance Izmir Hotel في موقع مركزي في قلب مدينة أزمير،يقع فندق Renaissance Izmir على بعد 17 كم من مطار إزمير عدنان مندريس،على بعد خطوات قليلة من ممشى شاطئ البحر الشهير كوردون.

يتميز هذا الفندق ببركة سباحة داخلية وحمام تركي وساونا.ويتوفر مركز للياقة البدنية ومرافق مساج.

وتتضمن جميع غرف فندق Renaissance Izmir تكييف وتليفزيون بشاشة مسطحة للقنوات الفضائية وميني بار.كما يوفر الحمام الخاص لوازم استحمام مجانية ومجفف للشعر ودش أو حوض استحمام مع كورنا (حوض استحمام تركي) والذي يوفر تجربة حمام تركي.

يقع مطعم الفندق على السطح وعلى التراس مع إطلالة جميلة على خليج إزمير ويوفر لأطباق المحضرة بشكل خلاق من مطبخ منطقة البحر الأبيض المتوسط. كما يتم تقديم وجبة إفطار على طراز البوفيه. ويمكن طلب المشروبات الكحولية والغير كحولية من البار.

كما يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة الغرف وخدمة غسيل الملابس وتحويل العملات،بالإضافة إلى مكتب الجولات السياحية والتنظيف الجاف. وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في المناطق العامة.

كما تتوفر خدمة صف السيارات.

3/ فندق MARINA HOTEL:

F6

يقع MARINA HOTEL في إزمير على بعد 4.3 كم من برج الساعة بإزمير و تقع ساحة كوناك على بعد 4.1 كم من مكان الإقامة، في حين يقع متحف أزمير أغورا على بعد أقل من 1 كم،ويعتبر مطار إزمير عدنان مندريس المطار الأقرب لفندق مارينا حيث يقع على بعد 14 كم منه ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

يتميز بغرف مع إطلالات على المدينة وخدمة الواي فاي مجاناً، يقع مكان الإقامة على بعد 2.1 كم من Kadifekale وعلى بعد 2.2 كم من ساحة Cumhuriyet وعلى بعد 3.1 كم من متحف أتاتورك.يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف.

تم تجهيز غرف الضيوف بتكييف وغسالة صحون وميكروويف وغلاية وحوض استحمام ساخن ومجفف شعر وخزانة ملابس. تحتوي جميع الغرف في الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة ولوازم استحمام مجانية.

يمكن للضيوف في MARINA HOTEL الاستمتاع بإفطار حلال.

4/ فندق Baylan Basmane :

F7

يقع فندق Baylan Basmane في وسط مدينة أزمير،ويقع Baylan على بعد 100 م من محطة المترو ومحطة قطار Basmane. يقع بحر إيجة على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام، وتقع أغورا على بعد 400 م.

يوفر غرفاً مع أجهزة تلفزيون إل سي دي وتكييف الهواء.كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية خاصة للسيارات.

تم تجديد فندق Baylan Basmane في عام 2020، وهو مؤثث ببساطة،ويضم ميني بار ومرافق صنع الشاي والقهوة.وتحتوي جميع الغرف على قنوات فضائية. وتضم الغرف الأخرى تراسًا يوفر إطلالات على المدينة.

يقدم المطعم في Baylan المأكولات المحلية المصنوعة من المكونات الموسمية الطازجة.كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من المشروبات الساخنة والباردة في البار.

يوفر الفندق منطقة جلوس كبيرة في الحديقة.

5/ فندق  Piano Hotel:

F8

يقع Piano Hotel في قلب كوناك الشعبية،و يقع المبيت والإفطار على بعد 1.5 كم من برج الساعة بإزمير وعلى بعد 800 م من ساحة Cumhuriyet. ويقع مطار إزمير عدنان مندريس على بعد 18 كم.

يوفر خدمة الواي فاي المجانية في الغرف.يوفر مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة خدمة الخادمة اليومية.

تحتوي جميع الغرف المزينة ببساطة على تلفزيون مع قنوات فضائية وتكييف.ويشتمل الحمام الخاص على دش ونعال. وتحتوي بعض الغرف على حمام مشترك.

يتم تقديم وجبة إفطار يومية على طراز البوفيه المفتوح.كما تتوفر العديد من المطاعم التي يمكنكم تناول وجباتكم فيها في المنطقة المحيطة.

تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة صالة مشتركة وخدمة تخزين الأمتعة. ويمكن توفير خدمة نقل المطار عند الطلب مقابل تكلفة إضافية.

إيمان بن الصديق

 

السابق
كيف أصبح مثل مارك زوكربيرغ!
التالي
مواقع كورسات مجانية

اترك تعليقاً