الرئيسية تعليم تحميل كورسات برابط مباشر

تعليم

تحميل كورسات برابط مباشر

تحميل كورسات برابط مباشر

تحميل كورسات برابط مباشر، جُبل الإنسان منذ الخليقة على حُب التعلم، لذلك فإن تعلُم الأشياء الجديدة هى فطرة إنسانية، فنحن كنا نرى الإنسان الأول وفي كل الحضارات القديمة في جميع بلدان العالم، وهو يحاول دائمًا أن يُطور، ويُنمي معارفه عن طريق تعلُم الخبرات الجديدة من خلال الممارسات اليومية، التي إعتاد القدماء مزاولتها بشكل روتيني حتى تستمر الحياة.

ومع تطور الزمان، وتزايد، وتراكم المعرفة، بدأ النهم للتعلم يزداد يومًا بعد يوم، وبدأت الحركة التعليمية تتخذ الشكل المؤسسي، وتم بناء المدارس، والجامعات، ولأن طالب العلم لا يكتفي، فهو دائمًا كالظمآن الذي لا يرتوي مهما نهل من الماء، فأصبحنا نرى الكثير من الناس يلهثون للحصول على دورات، وكورسات، كي يُحسنوا ويرفعوا من مستواهم التعليمي.

ومع حدوث التقدم التكنولوجي المذهل، أصبح الحصول على الكورسات التعليمية أمرٌ ميسر عن ذي قبل، حيث يستطيعه أغلب الناس، فأصبح الإنتقال لأخذ كورس أو دورة، ليس عبئًا على أحد، فالأن تستطيع أن تتجول أو تدرس في أي مكان فى العالم وأنت بمكانك تحتسي شرابك المفضل.

محتويات مقالة

تحميل كورسات برابط مباشر

فكلٍ منا يسير الأن وهو يحمل العالم في يده!

هذه ليست مُزحة أو طُرفة، بل هو واقع يحياه الجميع، فبمجرد حملك لجهاز صغير عبارة عن هاتف محمول، به شريحة لا تتجاوز في حجمها عُقلة إصبح لطفلٍ وليد، تستطيع أن تمتلك العالم، تتجول بين أرجائِه كيفما شئت، وتحصل على المعلومة وقت ما تشاء.

كل هذه التكنولوجيا، وكل هذا التقدم وافق هوى، ومزاج الكثيرين من الباحثين عن العلم، الذين يملكون بين ضلوعهم روحًا تواقة، مُحبة للعلم والتعلم، فأصبحوا يبحثون ليل نهار عن دورات وكورسات تعليمية على شبكة الإنترنت، ومساهمةً من موقع أسرتي، سنعرض هنا بعض الكورسات المجانية وبروابط مباشرة، موجودة بكثرة على شبكة الإنترنت، ولكننا هنا حاولنا لم شتات أفضلُها، وأحوجُها للباحثين.

كورسات تعلم قواعد اللغة الإنجليزية

تحميل كورسات برابط مباشر
تحميل كورسات برابط مباشر

حُلم تعلم الإنجليزية لا ينتهي بإنتهاء الدراسة، بل قد يمتد إلى الأبد مع أناس كثيرين، وكيف لا وقد أصبح إمتلاكك للغة ثانية، وخاصة الإنجليزية هو مفتاح عبورك إلى عالم الوظائف المرموقة، التي تُحقق آمال، وأحلام الجميع.

تحميل كورسات برابط مباشر

لذلك سنعرض هنا كورسات تعلُم اللغة الإنجليزية وهذه الكورسات بصيغة PDF، وحرصنا أن تكون هذه الكورسات برابط مباشر تيسيرًا على الجميع في عملية الإطلاع والتحميل.

  • للحصول على كورس قواعد الإنجليزية من قناة “ذا أمريكان إنجلش”، المستوى الأول كاملأ، وهو عبارة عن 23حلقة، يمكنك القراءة والتحميل فقط بالضغط هنا.

  • للحصول على كورس أساسيات اللغة الإنجليزية، بطريقة مبسطة، يمكنك الإطلاع، والتحميل فقط بالضغط هنا.

  • تحميل مجموعة كبيرة من أكثر الجمل الإنجليزية الشائعة، والتي لا يُمكن الإستغناء عنها عند تعلم اللغة الإنجليزية، يمكنك الإطلاع، والتحميل فقط من هنا.

تحميل كورسات برابط مباشر

كورس تعلم أساسيات اللغة الألمانية

  • كتاب شامل لتعلم أساسيات اللغة الألمانية، كتاب يُعلمك بطريقة سلسة، وبسيطة، يُمكنك الإطلاع، والتحميل فقط من هنا.

كورس تعلم أساسيات اللغة التركية

  • أساسيات تعلم اللغة التركية بشكل مبسط جدًا، للإطلاع، والتحميل فقط من هنا.

كورس تعلم أساسيات اللغة الفرنسية

  • أساسيات تعلم اللغة الفرنسية بشكل مبسط جدًا، للإطلاع، والتحميل فقط من هنا.

كورس تعلم أساسيات اللغة الأسبانية

  • أساسيات تعلم اللغة الأسبانية بشكل مبسط جدًا، للإطلاع، والتحميل فقط من هنا.

كورس تعلم أساسيات اللغة اليابانية

  • أساسيات تعلم اللغة اليابانية بشكل مبسط جدًا، للإطلاع، والتحميل فقط من هنا.

 

تحميل كورسات برابط مباشر

 كورس الحساب الذهني السريع للأطفال uc math

تحميل كورسات برابط مباشر
تحميل كورسات برابط مباشر

هذا كورس كامل يتكون من أربعة مستويات، لتعليم الأطفال الحساب الذهني السريع للأطفال، ويعمل هذا الكورس على تنمية مهارات الصغار الحسابية، وتوسيع مداركهم مما يصل بهم إلى أن يستطيعوا وبطريقة سريعة جدًا، وبدون إستخدام الألة الحاسبة، أداء العمليات الحسابية وحل المعادلات الحسابية بسهولة ويسر.

  • للإطلاع، والتحميل، المستوى الأول من هنا.

  • للإطلاع، والتحميل، المستوى الثاني من هنا.

  • للإطلاع، والتحميل، المستوى الثالث من هنا.

  • للإطلاع، والتحميل، المستوى الرابع من هنا.

كورسات متنوعة

تحميل كورسات برابط مباشر
تحميل كورسات برابط مباشر

والأن سنعرض مجموعة كورسات متنوعة، وبلينكات مباشرة، كل ما عليك هو التجول بينها، ربما تجد ضالتك، وإعلم أن دائرة الأحلام قد تتسع للكثير والكثير، وأن تعلم أشياء، وعلوم جديدة لا يقف عند حد، أو حدود معينة.

  • كورس علم البيانات وتعلم الالة، للإطلاع، والتحميل فقط إضغط هنا.

  • كورس محاسبة مالية، للإطلاع، والتحميل فقط إضغط هنا.

  • كورس صيانة الحاسوب، للإطلاع، والتحميل فقط إضغط هنا.

  • مقدمة في الحاسب الألي، للإطلاع، والتحميل فقط إضغط هنا.

  • كورس مصطلحات طبية، للإطلاع، والتحميل فقط إضغط هنا.

تحميل كورسات برابط مباشر

خاتمة

كانت هذه مجموعة مختارة من الروابط المباشرة، للإطلاع أو التحميل للعديد من الكورسات والكتب التعليمية، على أن تتسع مقالات أخرى لكورسات، ودورات وكتب تعليمية أكثر، وأن نراعي كافة التخصصات، وليكن منبرنا هذا مأوى لأحلامكم وآمالكم.

 

 

 

 

 

 

 

السابق
اعمل اكل ايه للغداء
التالي
شركات توصيل الطلبات للمنازل في المغرب

اترك تعليقاً