الرئيسية تعليم برامج وتطبيقات تحميل برنامج تعليم النطق للاطفال

برامج وتطبيقات

تحميل برنامج تعليم النطق للاطفال

تحميل برنامج تعليم النطق للاطفال

تحميل برنامج تعليم النطق للاطفال ، تحاول الأمهات تعليم الأطفال النطق الصحيح للحروف ، ونظرا لارتباط الأطفال في العصر الحديث بالهواتف الجوالة والتابلت ، تم إنشاء العديد من التطبيقات لتعليم الأطفال نطق الحروف  النطق الصحيح والتدريب على الكلام الجيد لأن بعض الأطفال يعانون من نطق غير سليم وسوف أوضح أهم التطبيقات لتعليم الاطفال النطق الصحيح للحروف والكلمات باللغات المختلفة.

محتويات مقالة

تحميل برنامج تعليم النطق للأطفال:

تطبيقات لنطق الأطفال:

برنامج صوتي 

تطبيق للأطفال المصابين بالتوحد ويساعد على علاج النطق لديهم ويقوم التطبيق بقياس  قدرة الطفل الذي لديه إصابة بالتوحد ثم علاج النطق لديه.. وهو  تطبيق على جوجل بلاي يمكنك تحميله من هنا.

برنامج علاج مشاكل النطق

 يساعد البرنامج في التواصل مع أخصائيين في النطق ومساعدة الطفل على الكلام والنطق الصحيح للحروف وفيه بعض الفيديوهات التعليمية الترفيهية التي تساعد الطفل على الترفيه وعدم الملل من البرنامج يمكن تحميل التطبيق من هنا.

نطق الأصوات الإنجليزية – تعلم وتحقق

 تطبيق متخصص لنطق الحروف باللغة الإنجليزية نطق الكلمات والجمل ويمكن أن يساعد التطبيق في مقارنة النطق بكلمات القاموس مع إعطاء الطفل مساحة من الوقت لتعلم المناسب، النطق للغة الإنجليزية يعلم الطفل بسهولة كيفية النطق حمل التطبيق من هنا.

معلم القرآن

هذا البرنامج لتعليم جزء عم وتعليم النطق الصحيح للقرآن للأطفال من سن 3 سنوات ل 7 سنوات لأن القرآن هو الهدف الذي يسعى كثير من الآباء والأمهات تعلمه،  القرآن الكريم مع وجود قصص الأنبياء شئ ممتع وجذاب يساعد على  التعلم القراءة الصحيحة للقرآن قم بتحميل التطبيق من هنا.

كلمات و جمل

تحميل برنامج تعليم النطق للاطفال لهذا البرنامج المخصص لتعلم تكوين الجمل المكونة من كلمة وكلمتين مع النطق الصحيح للجمل والكلمات وكذلك مع وجود

بعض الانشطة التي تساعد الأطفال على النطق الصحيح والتمييز بين الأصوات قم بتحميل التطبيق من هنا.

تحميل برنامج تعليم النطق للاطفال

كيفية تعليم النطق للأطفال:

  • لابد من من اختيار البرامج الشيقة التي لا يشعر الطفل بالملل

  •  اختيار برامج الحروف أولا ثم البرامج التي تساعد على تكوين الكلمات ثم البرامج التي تساعد على تعلم لغات مثل الإنجليزية والفرنسية، هذه البرامج مفيدة جدًا للأطفال.

تحميل برنامج تعليم النطق للأطفال ، هذه بعض التطبيقات تستطيع تحميل أي منها وتوجد العديد من التطبيقات الأخرى

السابق
كتب للمقبلين على الزواج pdf
التالي
احدث الدهانات 2021

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : أدق علامة للحمل | أسرتي

اترك تعليقاً