الرئيسية صور ديكورات الوان شقة عريس 2023

صور ديكورات

الوان شقة عريس 2023

الوان شقة عريس 2023

محتويات مقالة

الوان شقة عريس 2023، شقة العُرس هى مملكة الزوجين، وهى مسرح حياتهما الجديدة، لذلك يسعى كلا الزوجين لأن تكون تللك المملكة في أبهى وأجمل صورة، وبلا شك هما يقضيان وقتًا طويلًا جدًا في محاولة رسم تلك الصورة في مخيلتهما، ومحاولة ترجمة تلك الصورة المُتخيلة إلى واقع ملموس، ومرئي أمامهما.

وبالرغم من أن التكنولوجيا والتي تتمثل سواء في الهاتف المحمول أو في جهاز الحاسوب المتصلان بالنت بلا شك، قد يسرت وسهلت هذه الأمور، وأصبحت كل المعلومات متاحة وبكثرة، ولكن لأن المقبلين على تجهيز شقة عُرسهما، ومملكتهما الجديدة، تكون قلوبهم وجلة، مرتبكين دائمًا عند الأختيار.

فقد حاولنا تجميع أكثر من فكرة لألوان الطلاء والديكورات في شكل كتالوج صغير، لنضعه هدية في أيدي المُقبلين على الزواج.

الوان شقة عريس 2023

  • الوان غرفة النوم

 

غرفة النوم، هى من أهم الأماكن داخل الشقة والتي ينبغي أن يختار العروسين ألوانها بعناية شديدة، لأن الراحة دائمًا تبدأ من النوم المريح، وهناك بعض الألوان الجديدة والتي ظهرت كبداية لعام 2023 لغرف النوم.

مثلًا تداخل الألوان الخضراء الهادئة بكل العمق الذي تحويه درجات اللون الأخضر، والتي تبعث في النفس راحةً وصفاء، مع اللون الوردي الداكن، فمزج اللونين من خلال طلاء الحوائط بدرجات الأخضر الرصين، وإختيار قطع المفروشات والأثاث باللون الوردي الداكن، حتما سيجلب الهدوء والسكينة، والنوم الهادئ المريح.

غرفة نوم 1
غرفة نوم 1

وأيضًا تداخل اللون البني، مع اللون الجراي، كل ذلك محاط بإضاءة بيضاء تجئ على إستحياء من الأباجورة، مع إختيار الأثاث باللون البني الداكن، والذي يعانقه اللون الأسود برفق، وويظللهما زوايا من اللون الأبيض، فيخلق جو من الهدوء والراحة.

غرفة نوم 2
غرفة نوم 2

الوان شقة عريس 2023

وكما أن هناك ألوان تبعث على الراحة والهدوء، فإن هناك ألوان لا ينبغي أبدًا أن تكون هى الألوان السائدة والمتصدرة في غرف النوم، لأنها تعمل على إستثارة العين، ومراكز النشاط بالمخ مما يتسبب في حالة من القلق، على سبيل المثال اللون الأحمر، فإن كان ولابد منه فيكون على إستحياء مع درجات من لون فاتح، ناعم.

ومن الألوان التي ظهرت بكثرة في دهانات غرف النوم على عكس المألوف والسائد لحقب زمنية طويلة، هو الطلاء بالألوان الداكنة، واللون الأسود بالتحديد هو اللون الأكثر إستخدامًا، حيث يجعل غرفة النوم، مميزة، ورائعة، لأنه يكسوها بالفخامة والتفرد، وأيضًا لأنه لون قادر على خلق حالة مزاجية مثالية للنوم والراحة.

غرفة نوم 3
غرفة نوم 3

الوان شقة عريس 2023

  • الوان الصالة أو الرسيبشن

من أفضل ألوان الطلاء لعام 2023 وفقًا لأبحاث الخبراء في عالم الديكور، والدهانات، هو مزج اللون الأخضر بدرجاته الداكنة، الدافئة مع اللون الأزرق الذي يعكس صفاء الطبيعة، والتحكم في توزيع درجاته داخل الرسيبشن، مما يُزيد من الإحساس بالراحة النفسية، لأنهما من الألوان التي تؤثر على الحالة المزاجية للإنسان، مع توزيع قطع الأثاث بشكل مناسب مع مراعاة أن يكون لون الأثاث باللون الجراي بدرجة فاتحة.

رسيبشن 1
رسيبشن 1

وأيضًا اللون الجراي، وهو لون لا يتغير مع الأيام والسنين، ويظل دائمًا هو اللون السائد، والمتصدر في كل عام، لما يتميز به من بث جو من الراحة والطمأنينة، فهو لون عميق مريح للعين، وللنفس، مع توزيع الإضاءة البيضاء بشكل منظم، كل ذلك مع أثاث من اللون الجراي الداكن، لخلق تجانس لوني من درجات الجراي الداكن العميق، ودرجات الجراي الفاتح الناعم.

رسيبشن 2
رسيبشن 2

وأيضًا تداخل اللون البني بدرجاته في طلاء الرسيبشن يُعطي إحساس بالعراقة، والدفء، لأنه من الألوان التي تمنح الإحساس بالإطمئنان والراحة، ويمكن خلق مساحة من الإبداع في مزج اللون البيج الهادئ، مع درجات اللون البني موزعة بين طلاء الجدران، وقطع الأثاث.

رسيبشن 2
رسيبشن 2

الوان شقة عريس 2023

  • الوان غرفة الأطفال

 من أكثر الألوان المحببة لطلاء حوائط غرف الأطفال، هو اللون البينك مع وجود قواطع من اللون الأخضر الداكن ذلك اللون الذي يتربع على عرش الموضة لعام 2023، مع بعض الرسومات الكرتونية المحببة للأطفال، كل ذلك يُعطي إحساس بالبهجة للأطفال.

غرفة نوم أطفال 1
غرفة نوم أطفال 1

وأيضًا يُفضل لطلاء غرف الأطفال، اللون السماوي، لأن اللون السماوي من الألوان المبهجة للأطفال ولاسيما مع تداخل من اللون الأبيض، مع مراعاة إختيار قطع الأثاث من الألوان الطفولية كاللون الموف بدرجاته الفاتحة وليست الداكنة، وكذلك اللون البينك.

غرفة نوم أطفال 2
غرفة نوم أطفال 2

الوان شقة عريس 2023

  • الوان غرفة السفرة

كلما كانت ألوان الطلاء المستخدمة في غرفة السفرة ألوان فاتحة غير صاخبة، كاللون الأبيض مثلًا، أو اللون الجراي الفاتح جدًا، كلما أعطى إحساس بالرحابة والوسع، وهذا من شأنه يعطي الأحساس بالراحة.

غرفة سفرة 1
غرفة سفرة 1

وكذلك درجات اللون البيج

غرفة سفرة 2
غرفة سفرة 2

ودرجة من اللون الكافيه فهو لون مميز دائمًا

غرفة سفرة 3
غرفة سفرة 3

الوان شقة عريس 2023

وفى النهاية، يبقى رأي العريس والعروسة وإختيارهم هو الأهم، وكل الذي نملكه هو مجرد إعطاء نُبذة عن الجديد في عالم الألوان، حتى تتاح خيارات أكثر لهما، وهنا أهمس في أُذن العريس أن يترك العنان لمخيلته، كي يبتكر ويبدع في إختيار المناسب له ولشريكته، دون الإلتفات إلى الأراء الكثيرة من حولهما، وأشد على يديه، هى مملكتك فأبدع فيها كيفما شئت.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

السابق
بضاعة بالجملة في جدة
التالي
سعر سوزوكي اسبريسو 2022 اتوماتيك

اترك تعليقاً