الرئيسية / تفسير أحلام / مفسر احلام لتفسير كل احلامك

مفسر احلام لتفسير كل احلامك

إذا كنت دائم البحث عن مفسر أحلام، فلا تقلق لهذا الشأن، في هذا المقال ستكون أنت مفسر أحلامك، حيث أن غالبية الأشخاص الذين يفسرون الأحلام، ليسوا على دراية كافية بمدلولات الأحلام، لذلك لا تثق تمام الثقة بمفسري الأحلام لأنها أصبحت مهنة يمتنهنا الناس من أجل كسب المال حاول أن تجتهد لتفسير حلمك بنفسك دون الحاجة لمفسر احلام..

الفرق بين الحلم والرؤيا:

الرؤيا من الله، والحُلم من الشيطان، والرؤيا تكون بأشياء غير موجودة في عقلك الباطن، بمعنى أن ترى أشخاص أو شخصيات، لم ترها من قبل أو نوع من الحيوانات أو الطيور أو الأسماك أو الزروع أو مكان لم تره عينك من قبل أو تسمع صوتًا، أو همسًا، أو يحدثك شخص بعيد عنك أو ميت أو  تحلم بمولود أو مطر أو منزل جديد.

أما الحُلم بضم الحاء من الشيطان، كأن ترى في المنام نارا أو دمًا أو أشباح أو أي شئ مفزع، فإذا رأيت شيئًا كهذا فاتفل عن يسارك ثلاث مرات واستعذ بالله من شر هذه الرؤية واسأل الله خيرها.

مفسر احلام:

لاتبحث عن مفسر أحلام في التلفاز أو الإنترنت، ولاتجعل أحد يؤول لك حّلمك، الموضوع بسيط، إذا رايت رؤيا طيبة فاسأل الله خيرها ولا تحكي لأحد عنها، وإذا رأيت رؤية سيئة، فاستعذ بالله منها ومن شرها ولا تحكي لأحد عنها لأنك حين تحكيها تقع كما  فسرها لك فلا تحكيها إلا لشخص يحبك ويتمنى لك الخير دائمًا، ولا تحكيها لشخص يكرهك فيفسرها بأنها شر .

كيف أفسر أحلامي بنفسي:

ببساطة إذا كنت تريد معرفة، هل الرؤيا خير أم شر، فإذا شعرت بالسعادة والراحة والطمأنينة بعد رؤيتك، فهذه رؤيا حسنة وكما قلت احتفظ بها لنفسك ولا تحكي لأحد عنها.

أما إذا شعرت بالخوف والحزن بعد الرؤيا فهي شر اسأل الله عز وجل أن يبعده عنك ولا تحكي لأحد عنهالأنها تحدث كما فسرها الشخص لك فقد جاء عن النبيِّ (صَّلى الله عليه وسلم) في الحديث الصحيح أنَّه قال: «الرؤيا على رِجْل طائِر ما لم تُعَبَّر [تُفسَّر]، فإذا عُبِّرَت [فُسِّرَت] وَقَعَت [تحقَّقت]» (حديث صحيح – صحيح الجامع)..

تفسير رؤيا:

  • تفسير رؤيا الموت في المنام:

هو حياة وطول عمر وذكر حسن.

  • تفسير رؤيا النار في المنام:

هي شر ومشاكل اسأل الله أن يكفيك شر  هذه الرؤية إذا رأيتها.

  • تفسير رؤيا الميت في المنام:

الميت له أكثر من مدلول، فقد يدل على احتياج الميت للصدقة والدعاء، أو لوجود مشكلة عندك، أو التفكير الزائد في هذا الميت.

  • تفسير رؤيا الماء والمطر:

الماء والمطر دليل على كثرة الرزق والخير.

  • تفسير رؤيا اسم شخص في المنام

كل اسم يدل على معنى، مثلا أحمد  ومحمد ومحمود وحسن يدل على الحمد والحسن، عبد الله مثلا يدل على العبادة وطاعة الله… وهكذا

  • تفسير رؤيا النبي صلى الله عليه وسلم في المنام:

يدل على تقوى هذ الشخص، وهو رؤيا حقيقية للنبى صلى الله عليه وسلم،حيث قال صلى الله عليه وسلم” من رآني في المنام فقد رآني”.

  • تفسير رؤية العقارب والثعابين:

 

العقارب والثعابين أعداء يتربصون بك، فالعقرب عدو أنثى، والثعبان ذكر، وإذا قتلتهما في المنام فقد تخلصت منهما  ونصرك الله عليهما، وإن تركتهما فإنك ماتزال تواجهما.

الفرق بين الحِلم بكسر الحاء، والحُلم بضم الحاء:

الحِلم من الله فهو الحليم أي كثير العفو، قال الله تعالى:” والله غفورٌ حليم”.

أما الحُلم بضم الحاء فهي الرؤيا الشريرة، وهي من الشيطان.

هل الرؤيا تتحقق:

الرؤيا تتحقق حتى ولو بعد حين، فقد يرى الإنسان رؤيا، ثم تتحقق له بعد سنوات أو بعد أيام أو بعد شهور على قدر الله وإرادته، ولكن يجب أن لا تخلط الرؤيا بالحُلم، كما أوضحنا الفرق بينهما.

تحذير:

إذا وجدت إنسانًا يبكي في المنام أو يصرخ، فأوقظه؛ حتى لايّصاب بنوبة قلبية، أو يصاب بالضغط أو السكر فربما هو يرى رؤية فيها ضرب أو قتل أو موت.

أخيرًً لاتُشغل بالك بالبحث عن مفسر أحلام، كن أنت مفسرًا لأحلامك واطلب من الله العون.

لمزيد من المقالات حول مفسر أحلام يرجى متابعة موقع أسرتي.

 

 

 

 

عن أسماء المهدي

كاتبة مقالات وروايات، أهوى الكتابة وأبحر في أعماق الكتب لأجد ما أتمناه، أتمنى من الله أن يعطيني القدرة والإمكانيات لمساعدة المحتاجين، الذين ليس لهم عائل أو مأوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!