الرئيسية مشروعات مشروع دخله الشهري 50 الف

مشروعات

مشروع دخله الشهري 50 الف

مشروع دخله الشهري 50 الف

مشروع دخله الشهري 50 الف، الجميع يسعى لكسب المال الذي يُعينه على العيش في هذه الحياة، فالموظف يذهب إلى عمله في كل صباح ويعمل ويكد حتى يحصل على راتبه أول كل شهر، والتاجر يشتري ويبيع، وصاحب المصنع ينتج السلع المختلفة، والمزارع يزرع ويحصد، كل واحد منهم يعمل من أجل كسب المال، لأن هذه هى سُنة الحياة.

ومع تفاقم الأزمة الإقتصادية العالمية، والتي طالت جميع بلدان العالم بلا إستثناء، ومنها مصر بلا شك، فتلك الأزمة الإقتصادية جعلت الكثيرين يلجأون إلى التفكير في عمل المشاريع التي قد تدر عليهم بعض الأرباح، والتي تساعدهم علي مسايرة وحش الغلاء الذي يجتاح المعيشة.

ولأن المشاريع كثيرة، والأفكار أكثر، فإن الكثيرين يبحثون عن مشروعات يمكن أن توفر لهم دخل شهري 50 ألف جنيه.

مشروع دخله الشهري 50 الف

وخاصة وأن السياسة التي تنتهجها الدولة في تلك الفترة، هى التشجيع على إقامة المشاريع، وتوفر الدولة لذلك كل السبل التي من شأنها نجاح المشروعات، بدءًا من القروض التي توفرها البنوك سواء الحكومية، أو الإستثمارية.

وكذلك توفير دراسات الجدوى للمشروعات الأكثر طلبًا والتي أعدها نخبة من خبراء الإقتصاد، ويمكن الحصول عليها من المؤسسات المختلفة التابعة للصندوق الإجتماعي.

ولا يخفى على أحدٍ الأهمية الإقتصادية من إقامة تللك المشروعات، والتي يُمكن تلخيص أهمها في بعض النقاط.

الأهمية الإقتصادية لعمل المشروعات

  • القضاء على الإحتياج، والعوز لدى الكثيرين ممن يقومون بعمل تلك المشروعات.
  • القضاء على البطالة، تلك المشكلة التي لا يخلو بيتٍ منها، وذلك عن طريق توفير فرص عمل لأن تلك المشروعات بلا شك ستحتاج إلى عمالة وأيدي عاملة.
  • إنعاش الإقتصاد وذلك عن طريق إنتاج سلع منافسة، وفتح أسواق عالمية، مما يعود على إقتصاد الدولة من مكاسب.
  • إقامة المتاجر والمعارض المختلفة، داخل القرى والمحافظات مما يُنشط العملية التجارية ويُنعش البيع والشراء.
  • عدم الإعتماد الكلي على الوظائف الحكومية، وبذلك يُمكن القضاء على البطالة المقنعة داخل المصالح والمؤسسات الحكومية.

مشروع دخله الشهري 50 الف

والأن وبعد أن إستعرضنا الأهمية الإقتصادية لإقامة مشروعات تدر على أصحابها عائدًا شهريًا 50 ألف، سوف نعرض خلال تلك الأسطر القليلة القادمة، ومن خلال موقع أسرتي، بعض الأفكار لمشاريع دخلها الشهري 50 ألف.

أفكار مشروع دخله الشهري 50 الف

  • مشروع كوفي شوب، للرجال والنساء.

    مشروع دخله الشهري 50 ألف
    مشروع دخله الشهري 50 الف

يُعتبر مشروع الكوفي شوب من المشروعات التي تتميز بالربح دائمًا، وخاصة مع إختيار الديكورات الحديثة، وكذلك إتاحة الواي فاي لرواده، وعمل ركن مميز للأسر والعائلات.

  • مشروع بيع توكتوك بالتقسيط.

    مشروع دخله الشهري 50 ألف
    مشروع دخله الشهري 50 الف

خلال السنوات الأخيرة بدأت ظاهرة إنتشار التوكتوك، حتى أن الكثيرين من العاطلين وممن يبحثون عن عمل قد إتجهوا إلى العمل كسائقي توكتوك، لأنها شغلانة لا تحتاج إلى خبرة، أو رأس مال كبير، لذلك فإن مشروع تجارة التوكتوك وخاصة البيع بالتقسيط يُعد من المشاريع الناجحة التي يُمكن أن تحقق دخل شهري 50 ألف جنيه أو أكثر.

  • مشروع بيع أجهزة منزلية بالتقسيط.

الأجهزة المنزلية لا غنى عنها في أي منزل، وفي ظل هذا الغلاء يبحث الكثيرين عن أماكن شراء أجهزة منزلية بالتقسيط، وخاصة ربات البيوت، لذلك فإن عمل مشروع بيع أجهزة منزلية بسيطة بالتقسيط هو مشروع ناجح جدًا في تلك الأيام ومن الممكن أن يحقق لصاحبه دخل شهري كبير.

مشروع دخله الشهري 50 الف

  • مشروع بيع مستلزمات البناء في الأماكن الجديدة.

أغلب مناطق الإسكان الجديدة، والمناطق التي مازالت في طور البناء، تُعاني من عدم توافر محلات بيع مستلزمات البناء كالأسمنت، والجبس، ومستلزمات الدهانات وما شابه ذلك، وإن عمل مشروع كذلك بلا شك سيحقق مكاسب عالية جدًا قد تتجاوز ال 50 ألف جنيه كدخل شهري.

  • مشروع تأجير قاعات دراسية.

يُعتبر مشروع تأجير قاعات دراسية مجهزة، من المشروعات التي ترتبط بموسم الدراسة، ومع إضافة خدمات كطباعة الملازم والدروس المختلفة، وكذلك تصوير المستندات، يمكن أن يحقق مكاسب عالية، وخاصة عند إختيار مكان قريب من المناطق التي تكثر فيها المدارس، وكذلك الإتفاق مع عدد من المدرسين، لعمل المحاضرات للطلاب مع توفير السعر المناسب دون مغالاة.

  • مشروع كوافير حريمي وبيوتي سنتر.

مشروع البيوتي سنتر والكوافير الحريمي من المشروعات الناجحة دائمًا، وعلى مدار السنين هى من أكثر المشروعات التي تحقق أرباح عالية، وعند عمل هذا المشروع في المناطق الراقية، أو داخل القرى السياحية، قد يُحقق أرباحًا مضاعفة، ومن الممكن إضافة خدمة بيع أدوات التجميل، وبعض الإكسسوارات الحريمي.

مشروع دخله الشهري 50 الف

  • مشروع إنشاء حضانة ودار إستضافة.

    مشروع دخله الشهري 50 ألف
    مشروع دخله الشهري 50 الف

مشروع الحضانات من المشاريع المميزة جدًا والتي تعمل طوال العام صيفًا وشتاءً، ومن أهم عوامل نجاح مشروع إنشاء حضانة لو تم عملها في فيلا بحديقة صغيرة، وتم إضافة خدمة إستضافة الأطفال الرُضع للأمهات العاملات، لأن هذا سيرفع من مستوى تقييم الحضانة، وخاصة لو تم عملها في مكان راقي.

  • مشروع إنشاء معهد لتعليم اللغات.

يُعتبر مشروع إنشاء معهد لتعليم اللغات، من المشروعات التي تخدم فئات كثيرة جدًا داخل المجتمع، وخاصة فئات الطلبة، وفئات حديثي التخرج، لأن سوق الوظائف لا يلتفت كثيرًا لمن لا يملك المقدرة والتمكن من اللغات ولاسيما اللغة الإنجليزية.

  • مشروع إنشاء بنزينة.

    مشروع دخله الشهري 50 ألف
    مشروع دخله الشهري 50 الف

إنشاء بنزينة شيء جيد جدًا ومربح جدًا، وخاصة إنشاء بنزينة يُمكنها تمويل بالبنزين، والسولار، وكذلك بالغاز، والكهرباء، لأن المستقبل للسيارات التي تسير بالكهرباء، أيضًا عمل محلات صغيرة كسوبر ماركت شامل.

خاتمة

كانت هذه بعض الأفكار لمشروعات أثبتت نجاحها على مدار سنوات طويلة، حاولنا عرضها بشكل مبسط، وعلى كل من يريد إنشاء مشروع، أن يبحث جيدًا قبل البدء، وأن يقوم بعمل دراسة جدوى جيدة، وملاحظة أن بعض المشاريع قد تصلح وتنجح في أماكن وقد لا تنجح في أماكن أخرى، لذلك يجب التأني دائمًا، وموقع أسرتي، يرحب دائمًا بأي أفكار جديدة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

السابق
  افضل موبايل بسعر 4000 جنيه
التالي
 اجمل فساتين العرائس لعام 2023

تعليقان

أضف تعليقا

  1. mark williams قال:

    هل لديك فواتير غير مدفوعة؟ هل لديك ديون ترغب في تسويتها؟ أنت
    تعطلت ماليا وتحتاج إلى إنشاء عمل تجاري؟ لديه البنك
    رفضتك نتيجة لسوء الائتمان الخاص بك؟ لا تقلق أكثر من
    ترغب خدمات التقدم المالي في منحك قرضًا بسعر منخفض
    سعر الفائدة. إذا كنت مهتمًا بعرض القرض الخاص بنا وترغب في ذلك
    تقدم بطلب للحصول على قرض ، اتصل بنا اليوم بالرد على هذه الرسالة أو
    ما عليك سوى إرسال بريد إلكتروني إلينا عبر: markfunds002@outlook.com وأنت
    يمكنك أيضًا الاتصال برقم WhatsApp +918248816395

  2. Nasr Yusef قال:

    تحياتي للجميع، يقولون أن الحياة مليئة بالخداع. لا يمكن مقارنة أي عذاب أو ألم بما قام به نصر يوسف. الخبرة في أيدي المحتالين، والجزء الأكثر إزعاجًا في الأمر هو أن شخصًا ما ينشر دائمًا تلقي قرض منهم، وهذا ليس سوى أكاذيب واستراتيجية لخداع وابتزاز الناس لكسب المال بصعوبة. لقد كنت ضحية عدة مرات بسبب ذلك، بعد قراءة منشور عنهم، انتهى بي الأمر إلى الوثوق بهم دون التحقق، لقد خسرت أكثر من 12500 دولار أثناء سعيي للحصول على قرض، لقد بعت سيارتي وتخلفت عن سداد فواتيرتي ولكني استمر في الوقوع ضحية كانت الحياة قطعة من القمامة مليئة بالفوضى. لقد ترك أطفالي المدرسة، وحرمني البنك الذي أتعامل معه من الائتمان لأن درجة الائتمان الخاصة بي كانت منخفضة بالفعل بعد أن تركت البنك بقلب مكسور، اقترب مني أحد الموظفين في البنك وقالوا إن هناك مؤسسة مالية تسمى مؤسسات الائتمان للقروض التي تقول نعم حتى عندما تقول البنوك والمؤسسات المالية الأخرى لا. لقد نصحتني بأن أحاول أن أكون صادقًا، فقد كنت متشككًا جدًا في مغادرة البنك دون أن أقول لها كلمة واحدة. لقد مر شهر بعد دخول ابني الأكبر إلى المستشفى وهو ينظر إلى الأعلى والأسفل، لا شيء لدفع فاتورة المستشفى، محطمًا ومرتبكًا، ثم تذكرت ما أخبرني به موظفو البنك وذهبت بسرعة إلى البنك لأتوسل إليها واستفسر عن كيفية القيام بذلك. للاتصال بمؤسسات ائتمان القروض وأعطتني التفاصيل وهي البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@yahoo.com) whatsapp/ أرسل رسالة نصية لخدمة العملاء من خلال +393512640785. بعد اتباع الإجراءات الواجبة والامتثال لسياستهم في أقل من 96 ساعة، تمت الموافقة على رصيدي وتحويله إليّ. تقدمت لاحقًا بطلب للحصول على قرض منزلي ومشروع تجاري بقيمة 350,000.00 دولارًا أمريكيًا، والذي أحصل عليه وأحصل على منزل في الغردقة، الدهار. مؤسسات الائتمان القروض هي الأفضل. خدمة عملاء واتساب: +393512114999. في الواقع يقولون نعم عندما يقول البنك الذي تتعامل معه والمؤسسات المالية الأخرى لا.

اترك تعليقاً