الرئيسية تجارة سعر الاعلان الممول في الفيس بوك

تجارة

سعر الاعلان الممول في الفيس بوك

سعر الاعلان الممول في الفيس بوك

سعر الاعلان الممول في الفيس بوك ، اعلانات الفيس بوك مهمة جدًا لتسويق منتجاتك وخدماتك؛ حيث يتواجد الملايين على الفيس بوك يوميًا من كل بلدان وقارات العالم، وهي شبكة تواصل إجتماعي  تحظى بشعبية كبيرة وتعتبر إعلانات الفيس بوك الأسهل من حيث الإنشاء ولكن يجب التركيز أثناء الإستهداف حتى يؤتي الإعلان ثماره.

سعر الاعلان الممول فى الفيس بوك: يبدأ سعر الاعلان الممول فى الفيس بوك من دولارين أو مايعادله بالعملة المحلية للبلد فمثلا في دولة مصر يبدأ من 50 ج وهكذا في المملكة العربية السعودية حوالي 7 ريال سعودي وكذلك في دولة الامارات يبدأ من 7 درهم إماراتي وكذلك يبدأ الاعلان الممول من 2 $ وحتى 100$ ويمكن زيادة الميزانية لأكثر من ذلك، ولكن المبلغ كلما كان كبيرًا إلى حد ما كلما حقق نتائج أفضل وكلما كان صغيرًا لم يصل الإعلان لعدد كبير من الناس ولن يحقق الهدف منه

أرخص إعلان ممول:

في الحقيقة أن الإعلان الممول يحتاج منك لميزانية لعمله بالإضافة إلى المبلغ الذي سوف تعطيه للشخص الذي سوف يقوم بعمل الإعلان، فمثلا عند عمل اعلان ممول ب 300 ج فسوف يحصل الشخص الذي يقوم بعمل الإعلان لك على عمولة مابين 200 ل300 وسوف تجد أن مبلغ عمل الاعلان الممول يتضاعف ولكن المتخصص في عمل الإعلان سيجلب لك نتائج جيدة.

كيفية عمل اعلان ممول لك في خطوات:

  • لابد أن تنشأ حسابًا إعلانيا بخطوات بسيطة
  • جهز صفحتك الشخصية أو الصفحة العامة الخاصة بمجالك
  •   جهز منشورًا جذابًا بصور جذابة
  • اضغط على إنشاء إعلان
  • حدد الهدف من الاعلان
  • اختر البلد
  • اختر الإستهداف واستهدف كلمات وأشخاصًا أكثر حتى يصل إعلانك لمجموعة كبيرة من الأشخاص
  • اختر وسيلة الدفع
  •  ضع بيانات بطاقتك الإئتمانية أو بيانات وسائل  الدفع
  •  أرسل إعلانك لمراجعة
  • سوف يتم الرد عليك خلال 24 ساعة بالموافقة أو الرفض لإعلانك وإذا تم رفض إعلانك إعرف السبب وقم بإصلاحه وأرسله مرة أخرى للمراجعة.

سعر الاعلان الممول في الفيس بوك

كيف تحقق نتيجة مبهرة من اعلانات الفيس بوك:

قد يدفع العديد من الناس المزيد من المال للفيس بوك وينفقون على الإعلانات مبالغ كبيرة وبدون نتيجة مرضية، يمكنك الحصول على نتيجة جيدة بالاستهداف الجيد وضبط الإعلان والميزانية بشكل جيد وسوف يتم حصولك على عدد كبير من الزائرين وعند اختيار الفئة المستهدفة قم بكتابة كلمات كثيرة تدلل على الفئة المستهدفة فمثلا أنت تقوم بعمل إعلان عن ملابس للرجال يمكنك اختيار الرجال من الفئات دون النساء وكذلك اختيار العمر مابين 18 ل55 عام وكذلك اكتب كلمات مستهدفة مثل ملابس style -Men-شراء-ملابس رجالي- قطن-جواكت- معاطف-بنطلون وهكذا.

سعر الاعلان الممول في الفيس بوك

عمل اعلان ممول على الفيس بوك للمرة الأولى

، قم بتحديد نوع الإعلان الذي ستقوم بانشائه. يمكنك إنشاء إعلانات محددة لمنتج معين أو خدمة، أو يمكنك إنشاء إعلانات عامة عن الشركة أو المنتجات الخاصة بك. بعد ذلك، قم بتحديد الموقع الذي ستنشر فيه الإعلان. يمكنك إنشاء إعلانات على الإنترنت مثل مواقع التواصل الاجتماعي. ثانيا، قم بتحديد محتوى الاعلان. يمكنك إنشاء نص، صور وفيديوهات للإعلان. يجب أن يحتوي المحتوى على المعلومات الضرورية للحصول على النتائج المطلوبة مثل العلامة التجارية والمنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة. ثالثا، قم بتحديد الميزانية التي ستخضع لها الإعلان. يجب أن تضع نطاقا محددا لإنفاق المال على الاعلان. رابعا، إنشاء ونشر الإعلان. بعد الانتهاء من الإعدادات السابقة، يمكنك الآن الإنشاء والنشر على الفيسبوك. يمكنك الاستمتاع بالفوائد التي تحصل عليها من هذا الإعلان.

سعر الاعلان الممول في الفيس بوك

ملحوظة حتى لاتخسر أموالك على الفيس بوك:

لابد أن  يكون الشخص الذي يقوم بعمل الإعلان على دراية كاملة بضبط الإعلان من مدير الإعلانات وتحديد الميزانية المناسبة وفئات الوصول وكذلك استهداف المكان والأشخاص والإهتمام والديموغرافيات كل ذلك يساعد في تحسين الإعلان والحصول على نتائج مرضية.

وسائل الدفع للاعلان الممول على الفيس بوك:

سعر الاعلان الممول في الفيس بوك يمكن الدفع البطاقة الائتمانية أو الماستر كارد وسائل الدفع المرتبطة  والمسموحة في البلد وتوجد وسائل عن طريق خدمات الدفع في شركات الهاتف المحمول يمكنك اختيار الوسيلة الأقرب والأسهل لعمل اعلان ممول.

وأخيرًا سعر الاعلان الممول في الفيس بوك لابد أن يكون مناسب لإمكانيات وكذلك لنوع الشركة الإعلان لشركة ناشئة صغيرة يختلف عن الإعلان لشركة كبيرة لذلك لابد من الإنفاق الجيد مع التركيز للوصول إلى الإستهداف الجيد والحصول على إلان ممول على الفيس بوك يحقق النتائج المرغوبة منه

 

 

السابق
الوان دهانات فاتحة
التالي
افضل مواقع العمل الحر

اترك تعليقاً