الرئيسية تجارة بضاعة بالجملة في جدة

تجارة

بضاعة بالجملة في جدة

بضاعة بالجملة في جدة

بضاعة بالجملة في جدة؛ البيع بالجملة هي ممارسة شراء المنتجات ذات العلامات التجارية من مصنع أو مورد لإعادة بيعها للمستهلكين، وتشمل الأمثلة: الإكسسوارات والمواد الغذائية والأجهزة الإلكترونية والملابس. تقدم هذه المقالة أهم مراكز شراء بضاعة بالجملة في جدة، وكيفية الحصول على هذه المنتجات أون لاين.


أماكن بضاعة بالجملة في جدة

إليك أبرز 5 مراكز تسوق لشراء بضاعة بالجملة في جدة:

ردسي مول

يتمركز رد سي مول في شمال مدينة جدة، وهو مجمع تسوق ضخم للبيع بالجملة. المحلات التجارية في هذا المركز التجاري الواسع تقدم شيئًا مميزًا للجميع؛ حيث سيجد المتسوقون الذين يبحثون عن السلع الفاخرة الكثير للاختيار من بينها، وكذلك أولئك الذين يبحثون عن العلامات التجارية.

مول العرب

مول العرب مليء بالعلامات التجارية العالمية بأسعار مناسبة، مثل جاب وزارا وأديداس، وهو يقع بالقرب من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

البلد مول

تُعد البلد مول المركز التاريخي للمدينة، ويجب أن يراها أولئك الذين يبحثون عن أفضل أماكن التسوق التقليدية في جدة. حاول تجنب الزيارة خلال فترة الظهيرة الشديدة الحرارة؛ حيث ستكون في الهواء الطلق وأنت تمشي من متجر إلى متجر لاستكشاف البضائع.

مركز جدة الدولي

يتميز مركز جدة الدولي للتسوق ببركة داخلية مليئة بالسلاحف والأسماك، ويعد مركز التسوق هذا فريدًا؛ وهذا يرجع إلى تخصصه في بيع المنتجات العالمية، والسلع المحلية.

سوق قابل

عندما تتعب من مراكز التسوق، توجه إلى سوق قابل في وسط جدة القديمة. إنه يعد أقدم سوق في المدينة مكانًا رائعًا للقيام ببعض عمليات الشراء الرخيص في جدة. ستجد بائعين يبيعون التوابل والعطور التقليدية، بالإضافة إلى متاجر بها الحلي السياحية والنظارات الشمسية. يشتهر سوق قابل ببيع الذهب؛ حيث توجد صفقات يمكن إبرامها إذا كنت على استعداد للمساومة، كما يعد مكانًا رائعًا لتذوق الأطعمة المحلية والقهوة والشاي.

فيما يلي 7 أماكن أخرى للتسوق بجدة:

  • سيتي ماكس: واحد من أشهر العلامات التجارية في المملكة العربية السعودية، وتقع في السلام مول.
  • عبايا مول.
  • مطار الملك عبد العزيز الدولي.
  • مركز الخياط التجاري: أطنان من العلامات التجارية الفاخرة في شارع الأمير محمد بن عبد العزيز (شارع التحلية).
  • ستارز أفينيو مول: إنه مركز تسوق راقي يقع بالقرب من طريق الملك عبد العزيز.
  • عزيز مول: يمكنك العثور على أكثر من 100 متجر للأزياء والإكسسوارات، بالإضافة إلى متاجر الألعاب.
  • الأندلس مول: إنه يتميز بعلامات تجارية عالمية، بالإضافة إلى البوتيكات المحلية والمطاعم.
أماكن بضاعة بالجملة في جدة
أماكن بضاعة بالجملة في جدة

مواد غذائية بالجملة اون لاين السعودية

مواد غذائية بالجملة اون لاين السعودية
مواد غذائية بالجملة اون لاين السعودية

مجموعة روما التجارية هي تاجر جملة رائد لمجموعة رائعة من المنتجات الغذائية، مثل اللحوم المجمدة والدواجن والمأكولات البحرية والبقوليات والفواكه المجففة والأطعمة المعلبة المختارة، وتخدم مئات الآلاف في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. إنها تعمل كأفضل نقطة بيع بالجملة لمحلات البقالة والسوبر ماركت والهايبر ماركت. تعد مجموعة روما أكبر مورد للأغذية المجمدة والطازجة في المملكة العربية السعودية؛ حيث يقدمون مواد غذائية عالية الجودة.


موقع للبيع بالجملة في السعودية

موقع للبيع بالجملة في السعودية
موقع للبيع بالجملة في السعودية

بالنظر إلى الميزانية المنخفضة ووضع السوق، في المملكة العربية السعودية، اختر منصة للبيع بالجملة عبر الإنترنت لشراء المنتجات التي تريدها، وهذا يوفر بشكل كبير تكاليف الجملة ويزيد من الربح. في حين أن معظم مشغلي التجارة الإلكترونية يركزون على أسواق الولايات المتحدة وأوروبا وجنوب شرق آسيا، فقد حوّل عدد قليل من البائعين انتباههم إلى سوق الشرق الأوسط. تمامًا مثل منصات التجارة الإلكترونية أدناه.

موقع سوق

سوق هي شركة تجارة إلكترونية تتمتع بأطول فترة تطور وأعلى حصة سوقية في الشرق الأوسط، ومنتجاتها الرئيسية هي المنتجات الإلكترونية. نموذج العمل مشابه لأمازون، ويمكن للبائعين فتح المتاجر مباشرةً.

موقع نمشي

موقع نمشي هو التجارة الإلكترونية للموضة، التي قلدت بالكامل موقع زابوس الأمريكي في بداية تأسيسه. على غرار زابوس، فإن منتجه الرئيسي هو الأحذية، فهو يستوعب أحذية من أكثر من 50 علامة تجارية، بما في ذلك أديداس ونايكي.


بعد التعرف على أماكن بضاعة بالجملة في جدة، قم بتدوين جميع المنتجات التي تود شرائها قبل الذهاب إلى المركز التجاري للتسوق؛ حتى لا تنس أيًا منها، وتجنب الذهاب وقت الظهيرة، فهو شديد الحرارة.

السابق
انواع الثلاجات واسعارها بالصور في ليبيا
التالي
الوان شقة عريس 2023

اترك تعليقاً