أدعية و أذكار المسلم

الدعاء السحري لحل المشاكل الزوجية

الدعاء السحري لحل المشاكل الزوجية, دعاء لحل المشاكل بين الزوجين, دعاء لحل المشاكل العائلية, دعاء لحل المشاكل وتهدئة الأمور,

دعاء لابعاد المشاكل في البيت نقدمه لزوارنا الكرام الذين تكثرت من حولهم المشاكل ويخشون من أثرها في بيوتهم وعلى نفسيتهم ونفسية أولادهم وأولئك المبتلين بعين حاسد أفقدتهم لذة الشعور بالإستقرار فيالمنزل أو سحر وحقد يأبى إلا أن يخرب عليهم حياتهم ولكنهم مطمئنين بأن ما أصابهم ما كان ليخطئهم وأنه لو اجتمع الإنس والجن على أن يضروهم بشئ فأقصى ما يستطيعون فعله أن يضروهم بشئ قد كتبه الله لهم فيهرعون إلى المولى رافعين له أكف التضرع ومرددين أدعية لابعاد المشاكل.

تفاوت درجة الخلاف بين الأزواج وتتأثر بحجم التراكمات وطول مدة المشاحنة والعناد الذي قد يزيد من حجم المشكلات ويجعلها تصل لطريق مسدود وربما توشك لا قدر الله الحياة الزواجية على الإنتهاء إن لم يتنازل أحد الطرفين بعقلانية أو يتدخل أحد المقربين بالنصح والدعاء بصلاح الحال موضحاً أهمية الابتهال إلى الله لفك الكرب والتضرع إليه عبر دعاء أبعاد المشاكل بين الزوجين والذي يعد العلاج السحري للكثير من الخلافات.

للهم اكفنيهم بما شئت وكيف شئت وانى شئت.

اللهم رحمتك ارجوا فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين أبدا وأصلح لي شأني كله لا إله إلا أنت.

لا إله إلا الله العظيم الحليم ،لا إله إلا الله رب العرش العظيم ، لا إله إلا الله رب السماوات والأرض ورب العرش الكريم.

اللهم أسألك فرجا قريبا وصبرا جميلا ورزقا واسعا والعافية من البلايا وشكر العافية والشكر عليها ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم.

اللهم أسألك مغفرة تشرح بها صدري وترفع بها ذكري وتيسر بها أمري وتكشف بها ضري وترفع بها ضرري إنك على كل شيء قدير.

اللهم من اراد بي سوء فاشغله في نفسة وراحته وصحته وعافيته ورد كيده في نحره واجعل تدبيره تدميرا له يارب وارزقه اضعاف مايتمناه لي اللهم ارني فيه عجائب قدرتك وحسبنا الله ونعم الوكيل.

أسماء المهدي

كاتبة مقالات وروايات، أهوى الكتابة وأبحر في أعماق الكتب لأجد ما أتمناه، أتمنى من الله أن يعطيني القدرة والإمكانيات لمساعدة المحتاجين، الذين ليس لهم عائل أو مأوى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock