العمل على الإنترنت

ازاى اشتغل في الملابس اون لاين

ازاى اشتغل في الملابس اون لاين

محتويات مقالة

ازاى اشتغل فى الملابس اونلاين العمل في مجال الملابس مربح  ولكن عليك معرفة كيفية التسويق إذا كنت  تحب التجارة، وتجارة الملابس التي تكون أكثر ماتكون على الإنترنت في الوقت الحالي  وسوف أوضح لكم نصائح الخبراء في الملابس والتسويق بيع ناجح، ونسبة أرباح من خلال الملابس سواء ملابس الجاهزة أو القطاعي، التجارة في الملابس عمل يحقق أرباحًا، ولكن يختلف المشروع من شخص لآخر وسوف نعرض كيفية عمل الأشخاص بناء على عدة تجارب من تجار التجزئة وتجار جملة وأصحاب مصانع ملابس ناجحة.

ازاى اشتغل في الملابس اون لاين:

كيفية البدء في مجال الملابس:

عند البدء لابد من دراسة الموضوع من كل جوانبه وجوانب المشروع تشتمل على دراسة الجدوى لما قبل  البدء في المجال من ناحية المكان والمنتج والتسويق والمصدر

المورد ومصدر الملابس:

لابد أن يكون الورد أو مصدر الملابس مصدر ثقة منك شخصيًا؛ لابد أن تكون جربت التعامل مع المصنع الذي ستقوم بالتجارة معه، وكذلك سوف تتأكد من جودة الملابس و التقفيل وأنواع الأقمشة التي يقوم باستخدامها، وكذلك المفاضلة بين أكثر من مصنع والمقارنة؛ ثم اختيار المصنع الجيد.

المنتج:

لابد أن يكون لديك منتج مميز خامة جيدة ليست رديئة لابد أن يكون المنتج مطلوب ولابد من عرضه على العميل قبل الشراء الفعلي لمعرفة آراء العملاء وهل سيكون مطلوبًا في السوق لابد من دراسة المنتج مرة واثنين وثلاثة قبل وضع  عملة للشراء فيه.

التسويق:

لابد أن تكون على علم بمصادر التنسيق مثل السوشيال ميديا كالفيس وانستجرام وتويتر وكذلك يمكنك معرفة كيفية عمل الاعلان الممول أو معرفة الأشخاص الذين يقومون بالعمل في الإعلانات الممولة.

توصيل المنتج:

لابد أن تكون على علم ببعض شركات الشحن القريبة منك و كذلك معرفة مندوبين الشحن بتعيين مندوب خاص بك ويكون راتبه من العملاء الذين ستقوم بإرسال المنتج لهم

 إذا ضمنت المصدر وضمنت المنتج وضمنت التسويق والتوصيل فأنت على بر الامان وسوف تكون نتيجة التسويق ممتازة إن شاء الله.

أشياء مهمة عليك معرفتها:

 التجارة في الملابس ليست رابحة 100% وليست خاسرة ولكنها بين مد وجزر فقد يكون المنتج جيد والتنسيق جيد، وكل شئ جيد ولكن لايوجد عمليات بيع تمت لهذا المنتج حتى الآن وقد أصبح منتجا راكدًا في الحقيقة إن تجارة الملابس تحتاج لصبر وكذلك هي رزق من عند الله.

في عالم الأون لاين يمكنك أن تربح  كثيرًا وفي يومِِ آخر يمكن أن تخسر فيه، من المهم معرفة السلبيات وتجنبها ومحاولة فهم المشاكل والعوائق للحصول على العديد من عمليات البيع الناجحة.

 الإستمرارية والمحاولة الدائمة هي أهم مقومات النجاح في العمل في الملابس أون لاين.

أشياء عليك تجنبها:

 بيع الأصول من أجل مشروعك أون لاين فإذا كنت تمتلك مالا أو سيارة أو منزل لاتقوم ببيعه من أجل المشروع فهو سندك إذا حدثت معي مشكلة.

شراء كميات كبيرة: لا تشتري كميات كبيرة اشتري كمية صغيرة فإذا نجحت في بيعها يمكن أن تجلب منها كمية.

ازاى اشتغل في الملابس اون لاين:

 التسويق لنفسك قبل المنتج بعمل صفحة على الفيس بوك على انستجرام وكذلك عمل لوجو خاص بمشروعك وعمل فيديوهات وكتابة منشورات بصورة مستمرة على صفحتك.

 تابعنا على الموقع لمزيد من المقالات حول العمل في مجال الملابس اون لاين

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. Good – I should certainly pronounce, impressed with your web site. I had no trouble navigating through all tabs as well as related info ended up being truly easy to do to access. I recently found what I hoped for before you know it at all. Quite unusual. Is likely to appreciate it for those who add forums or something, website theme . a tones way for your customer to communicate. Excellent task..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock