وصفات وأكلات

أسهل طريقة لعمل عجينة السكر في المنزل

تتميز عجينة السكر بسهولة عملها وهي من أفضل الأشياء لتزيين الكيك حسب الالوان التي تفضلينها ، يمكنك تعلم أسهل طريقة لعمل عجينة السكر في المنزل، بكل سهولة دون الحاجة لشرائها جاهزة بمكونات بسيطة جدًا، استخدميها في تزيين الكيك والجاتوه والدوناتس، يمكنك تعلم أسهل طريقة لعمل عجينة السكر في المنزل عبر خطوات بسيطة سنوضحها فيما يأتي:

أسهل طريقة لعمل عجينة السكر في المنزل:

  1. قومب بخفق الزبدة والفانيلا حتى يصبح الخليط أكثر نعومي عند الملمس.
  2. أضيفي السكر البودرتدريجيا مع الاستمرار في الخفق حتى يصبح الخليط هشًا ثم أضيفي نشا الذرة واستمري بالتقليب حتى يصبح الخليط متجانسًا..
  3. يقسم غطاء السكر الى عدة قطعقومي بتلوينها بألوان الطعام المختلفة ثم يوضع في الثلاجة حتى يتماسك قليلا ولكن قبل ان يتماسك تماماً
  4. بعد خروجه من الثلاجة ي يمكنك عمل أشكال مختلفة ولونيها بالألوان التي تفضلينها للحصول على طريقة تزيين الكيك بعجينة السكر.

هل يمكن شراء عجينة السكر جاهزة:

  • بالطبع يمكن شراء عجينة السكر جاهزة من محل الحلويات، ولكن من الأفضل صنعها بنفسك في المنزل لأن طريقتها سهلة جدًا ولاتحتاج لمجهود كبير، من إضافة الفانيليا حتى تصبح العجينة برائحة مميزة وكذلك يمكنك استخدامها لتزيين حلويات الأطفاال والأطباق التي تقدمينها للأطفال، ولاتقلقي من الألوان الغذائية لأنها ألوان صحية لاتسبب ضررًا لأنها مثلها مثل اي منتج غذائي.اصنعي أشكال مختلفة من عجينة السكر:
  • تفنني في صنع أشكال متميزة من عجينة السكر قومي بإستخدام القطاعات لتقطيع الأشكال مثل عمل القلوب والزهور وتزيينها ودمج قطع مختلفة من عجينة السكر وتشكيل أكثر من لون من خلال تقطيع العجينة لعدة أجزاء كل جزء لونيه باللون المناسب لكِ، استخدمي عجينة السكر الجاهزة في تزيين الجاتوو وتزيين الدوناتس وتزين الحلويات المختلفة.

هل يمكن وضع عجينة السكر بالثلاجة:

يمكنك وضع العجينة بالثلاجة لإستخدامها لاحقًا لكن لاتتركيها أكثر من اسبوعين واستخدميها في تزيين الكيك والجاتوو والدوناتس ومختلف قطع الحلويات، ومن الأفضل استخدام أكثر من لو في تزيين الجاتوو والكيك للحصول على الشكل المناسب وقد وضحنا أسهل طريقة لعمل عجينة السكر في المنزل تابعينا للمزيد من المقالات.

الوسوم

أسماء المهدي

كاتبة مقالات وروايات، أهوى الكتابة وأبحر في أعماق الكتب لأجد ما أتمناه، أتمنى من الله أن يعطيني القدرة والإمكانيات لمساعدة المحتاجين، الذين ليس لهم عائل أو مأوى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock