الرئيسية سياحة مطعم قونايدن اسطنبول

سياحة

مطعم قونايدن اسطنبول

مطعم قونايدن اسطنبول

مطعم قونايدن اسطنبول، لا شك أن السياحة تعتبر ركيزة من الركائز الأساسية في إقتصاد الدول، كما أنها بخلاف تلك الأهمية الإقتصادية، فهي تُمثل الجانب الحضاري والثقافي لأي دولة.

محتويات مقالة

وتركيا، من تلك البلاد التي حباها الله بموقع متميز، وفريد، حيث أن تركيا هى دولة عابرة للحدود القارة، فهي تقع في قارتي آسيا وأوربا، حيث نرى أن الجزء الأكبر من تركيا يقع في غرب آسيا، بينما الجزء الآخر يقع في شبه جزيرة البلقان في جنوب شرق أوروبا.

وعلى الرغم من أن أنقرة هى العاصمة، إلا أن اسطنبول هى المدينة الأكبر، والأهم وهى المدينة ذات التاريخ الطويل، وهى المركز الثقافي والتجاري الرئيسي لتركيا.

وبلا شك بجانب التمتع بمشاهدة المناظر الخلابة والطبيعة الساحرة، والمتاحف والفنادق الكبرى في اسطنبول، فلا يستطيع السائح أن يُفوت فرصة التمتع بأشهى المأكولات، والتي يتميز بها المطبخ التركي، ومن تلك المطاعم الرائدة وذات الشهرة والعلامة التجارية الأكثر شهرة على مستوى العالم مطعم قونايدن اسطنبول، ولذلك سوف نتجول سوياً لنتعرف على:

  • اسطنبول عبق الماضي وسحر الحاضر.
  • نبذة عن مطعم قونايدن اسطنبول.
  • جولة داخل مطعم قونايدن اسطنبول.

مطعم قونايدن اسطنبول

1-   اسطنبول عبق الماضي وسحر الحاضر

اسطنبول عبق الماضي وسحر الحاضر

 اسطنبول مدينة من تلك المدن ذات التاريخ الطويل، حيث كانت هى المدينة الأقدم وهى العاصمة أيام الدولة العُثمانية، اسطنبول مدينة أثرية، تتميز بمباني ذات تراث معماري عريق ومتميز.

كل ذلك جعل مدينة اسطنبول، تُعد قبلة السياح من جميع البلدان العرب والأجانب للإستمتاع بزيارة القصور التركية العريقة، والمساجد ذات الزخرفة العثمانية التي تتميز بالدقة، والفن، والجمال، وكذلك نوافير المياه الرائعة، والمتاحف المتنوعة كمتحف آيا صوفيا، وسينيلي كوسك، ومتحف الفُسيفساء، ومتحف قصر إبراهيم، ومتحف السجاد التركي، ومتحف كاري.

ويُعتبر أفضل الأوقات خلال العام لزيارة اسطنبول للتمتع بالسياحة بها، هو فصل الربيع، حيث تمتلك تلك المدينة مُناخ البحر الأبيض المتوسط، ومن أهم ما يُميز اسطنبول أيضًا هو تنوع المطاعم، وتميزها سواء من أنها تُلبي جميع الأذواق، أو من حيث طرق التقديم، وتوفير سُبل الراحة والنظافة للزائرين والضيوف.

فالمطاعم في اسطنبول تُقدم أشهى الأطباق التركية ذات الشهرة الواسعة على مستوى العالم، ولا ينسى أو يتجاهل المطبخ التركي، الأطباق العالمية التي تُناسب أذواق السائحون من شتى بلاد العالم، وتتنوع المطاعم من حيث الفخامة، والبساطة، لتُناسب ميزانية جميع المستويات فمنها الغالي ومنها ذات الأسعار الرخيصة.

 

 

مطعم قونايدن اسطنبول

 

2-   نُبذة عن مطعم قونايدن اسطنبول.

 

 

نُبذة عن مطعم قونايدن اسطنبول

من أهم الأمور التي تعمل على نجاح أي عمل هو الإخلاص والتفاني، مع الإهتمام بتقديم الخدمة على الوجه الذي يُرضي جميع الناس، ومن أهم الأمثلة على ذلك مطعم قونايدن اسطنبول، حيث بدأ قوناين بمتجر صغير للجزارة في حي ” بوستانجي ” بإسطنبول، وكان الشعار الذي يرفعه المتجر دائمًا ” اللحم هو تخصصنا ” ومن المبادئ التي سار عليها القائمين على إدارة المتجر هى عدم المساومة مُطلقًا على الجودة العالية، والذوق، لذلك أصبحت قونايدن اليوم شركة من أكبر الشركات العملاقة في تركيا فى قطاع المطاعم، فهى الأن تضم أكثر من (40) فرع، عن طريق الأسهم، مع الإحتفاظ بقسم مركزي، لوجستي، وكذلك مستودع مركزي.

وتُقدم قونايدن خدمة لقطاع المطاعم في تركيا وهى إنتاج وبيع اللحوم النيئة.

وبالعمل الجاد، والمُثابرة، والالتزام بمبادئ الجودة العالية، والذوق، والاحترام في المعاملة، والنظافة، احتلت العلامة التجارية لمطعم قونايدن مكانة عالمية، حيث نجدها في مختلف البلدان وعلى سبيل المثال قونايدن دبي والذي يطل على برج خليفة، وكذلك في التجمع في مصر.

مطعم قونايدن اسطنبول

3-   جولة داخل مطعم قونايدن اسطنبول.

iuff

مطعم قونايدن اسطنبول

جولة داخل مطعم قونايدن اسطنبول

 مطعم قونايدن اسطنبول، يُعد واحدًا من المطاعم المميزة التي تملأ اسطنبول وتشتهر بها، فهو يعكس هوية البحر الأبيض المتوسط، حيث يدمج بين المطبخ الإسباني المطبخ الشرق متوسطي في مزيج فريد خاص مطعم قونايدن وحده.

فيتميز مطعم قونايدن بالريادة دون منازع داخل تركيا في تقديم ” الستيك هاوس ” ولذلك فهو يستعرض ويتميز ويتفرد بحرفية في هذا المجال، وينفرد بتقديم أشهى الأطباق التركية المتميزة على مستوى العالم، كما يتميز مطعم قونايدن بتقديم الكباب بطريقة مُحببة جدًا لضيوفه، وهى تشمل تشكيلة مختارة من المطبخ التركي الغني عن التعريف.

ومن ضمن قائمة طعام قونايدن أطباق كُريات اللحم التقليدية، والدون، البرجر المنزلي، وبعد هذه الجولة بين ما لذ وطاب من قائمة مأكولات قونايدن، وتلك التجربة والنزهة الممتعة، تأتي أطباق الحلوى التركية التقليدية مثل الكنافة، والكاتمر، والبقلاوة، كل ذلك بالإضافة إلى ما يقوم به قونايدن من إبهار، وإمتاع، وفتح شهية ضيوفه بذلك المطبخ المفتوح، الذي يسمح لزائريه وضيوفه مشاهدة كبار الطهاة، وهم يُعدون الأطباق الرئيسية، ويشوون اللحوم، ويجهزون أطباق المازة التركية الباردة والساخنة قبل تقديمها.

مطعم قونايدن اسطنبول

خاتمة

قونايدن قصة نجاح، كان داعمها الأول والأخير هو الإتقان في العمل، والمحافظة طوال الوقت على الجودة العالية، لذلك أصبح قونايدن علامة تجارية هامة جدًا في قطاع المطاعم على مستوى العالم.

 

 

 

 

السابق
التخلص من الناموس
التالي
اسماء بنات فخمة ملكية

اترك تعليقاً