العمل على الإنترنت

موقع لنشر كتاباتي

موقع لنشر كتاباتي

موقع لنشر كتاباتي، العديد من الأشخاص  المبدعين في الكتابة يرغبون في نشر مقالاتهم وكتاباتهم وخواطرهم على الإنترنت لكي تحصل على نسبة كبيرة من المشادات، نحن نتيح لك نشر كتاباتك إذا رغبت في نشر كتاباتك والحصول على نسب كبيرة من المشاهدات خاصة إذا كانت هذه الكتابات تهم القارئ والباحث في جوجل.

موقع لنشر كتاباتي:

إذا كانت كتاباتك رواية قصص قصيرة يمكنك نشر كتاباتك وأيضا الاستفادة والربح منها عبر موقع أمازون كيندل أو جملون.

أو اختيار أحد دور النشر المنتشرة بكثافة على الفيس بوك والعديد من صفحات دور النشوء يمكنك الإختيار من بينها. انشر كتاباتك عبر موقع أسرتي:

الكلمة والمعلومة التي سوف تقدمها للقارئ يمكنها تغيير حياته للأفضل تستطيع عن طريق كتابتك في الوقت الحصول على قراء دائمون و الترويج للكتاب عن طريق موقع أسرتي ننشر لك كتاباتك مع التعريف بشخصية الكاتب.

اكتب مقالك الأول:

إذا كنت كاتب للمقالات يمكنك كتابة مقالك الأول عبر موقع أسرتي وتصدر كتاباتك محرك البحث، أنت بحاجة للمزيد من الكتابة للتعبيرعن نفسك واكتشاف مواهبهم و خوضك المجال الكتابين، نشر العلم من أحد المهم العظيمة التي كلف الله به بعض البشر لا تحتفظ بكتاباتك بل انشرها حتى يستفيد العالم من قراءاتك وتصبح لك مكانة علمية وعالمية.

العديد من المواقع التي تهتم بنشر الكتب ومراعاة المؤلفين، كذلك يمكنك عمل صفحة على الفيس بوك تحمل اسمك  تستطيع من خلالها الترويج لكتابتك ونشرها عبر الإنترنت.

كيفية الإشتراك في موقع أسرتي لنشر كتاباتك:

اكتب تعليقك على هذا المنشور وقم بوضع بريدك الإلكتروني وسوف يتم التواصل معك.

 أو يمكنك التواصل مع صفحة كتابة مقالات والربح منها  نشر كتاباتك والتعريف الناس بك؛ بالإضافة لتوجيهك للطريق الصحيح للكتابة وطريقة الكتابة وتصحيح الأخطاء الإملائية وكذلك تعليم السيو لتوصيل المقال للظهور في محركات البحث للوصول لأكبر عدد من الجمهور.

موقع لنشر كتاباتي، موقع أسرتي يتيح لك نشر كتابك أو قصة من تأليفك أو شعر أو مقال أو رواية ويمكن توجيهه للطريق الصحيح للنشر وكذلك تنسيق المقال والنشر المستمر في الموقع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock