مواقع

مواقع للبيع بالجملة من الصين

مواقع للبيع بالجملة من الصين

مواقع للبيع بالجملة من الصين ، يعد العثور على مورد جملة موثوق به في الصين خطوة أساسية في التطوير الناجح لأعمال التجارة الإلكترونية. اليوم، في هذا المقال قائمة شاملة لموردي مواقع البيع بالجملة الشرعيين في الصين وأوضحت كيف يمكنك العثور على موردين رائعين للبيع بالجملة في الصين.

مواقع للبيع بالجملة من الصين:

الدلائل الرئيسية الثلاثة عبر الإنترنت للموردين الصينيين هي Alibaba و Global Resources ، Made in China.com.

لكن هناك العديد من الاختلافات الجوهرية بينهما.

أولاً ، عدد موردي علي بابا المدرجين أعلى بكثير من عدد الموردين / الشركات المصنعة العالمية في الصين ، لكن الجودة أقل. ومع ذلك ، تقدم Alibaba مجموعة واسعة من الخدمات ويتم تنظيم معارض عبر الإنترنت حاليًا. مع تطور الأعمال التجارية العالمية ، يظهر المزيد والمزيد من الموردين من البلدان الأخرى على Alibaba.

صنع في الصين / جلوبال سورس متخصص في الإلكترونيات والهدايا المحمولة والمنزلية مما يجعله أفضل خيار توريد في الصناعة.

مواقع للبيع بالجملة من الصين:

مواقع للبيع بالجملة من الصين

علي باباAblibaa:

إذا لم تتمكن من السفر إلى الصين أو هونج كونج لحضور المعرض ، فإن أفضل طريقة للعثور على الموردين الصينيين هي استخدام أدلة على الإنترنت مثل Alibaba.

Ablibaa هو محرك البحث عن الموردين الصينيين ويمكنك الوصول إلى عشرات الآلاف من الموردين في نفس الوقت.

ما عليك سوى إدخال ما تبحث عنه في شريط البحث وسيعيد Alibaba قائمة بالموردين والأسعار والحد الأدنى لكميات الطلبات. بمجرد إنشاء جهة اتصال ، يمكنك طلب عينات أو تقديم طلبات وما إلى ذلك.

بالإضافة إلى ذلك ، توفر Alibaba أيضًا ضمان التجارة ، وهو ضمان لحماية طلبك.

التحذير الأكبر عند البحث عن الموردين على Alibaba هو أن العملية قد تستغرق بعض الوقت ، والتعامل مع الموردين ذهابًا وإيابًا يتطلب الصبر.

على سبيل المثال ، يمكن أن يستغرق الوقت من أول اتصال حتى استلام العينة عدة أسابيع بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تجعل حواجز اللغة التواصل صعبًا لأنك تحتاج إلى وصف المنتج الذي تريد إنتاجه بدقة عبر البريد الإلكتروني والدردشة.

صنع في الصين Made-in-China– China

على عكس أسواق B2B الأخرى في الصين ، يتم تحميل هذا الموقع بشكل أسرع ويوفر دليلًا شاملاً مع تكرارات متعددة. بالإضافة إلى ذلك ، توفر عمليات البحث عن بديل Alibaba هذا المعلومات ذات الصلة. جميع الموردين من الصين.

الإيجابيات:

أسهل في التحقق من الموردين من خلال الملفات الإدارية

التواصل عبر الإنترنت مباشرة مع المورد

تستهدف بشكل رئيسي المستهلكين والملابس والإكسسوارات والحرف اليدوية والنقل والسلع الأخرى والإلكترونيات والمعدات وغيرها من المنتجات الصناعية.

سلبيات:

لا يوجد الكثير من الموردين والمنتج.

الحد الأدنى للطلب المطلوب.

نصيحة: إذا اشتريت علامة تجارية أو منتجًا أصليًا ، فستحتاج إلى طلب مستند ترخيص أو شهادة من البائع.

الخلاصة: أكثر ملاءمة للمشترين والمستوردين ذوي الخبرة.

المصادر العالمية Global Sources

– الصين (هونج كونج):

Global Sources هي سوق B2B مقرها في هونغ كونغ. تروج هذه الشركة متعددة القنوات للأعمال التجارية من الصين إلى بقية العالم من خلال تزويد المشترين بمعلومات الموردين. كما يوفر خدمات تسويقية شاملة للموردين. تقوم الشركة بذلك بعدة طرق ، بما في ذلك قائمة الفئات الشائعة والمعارض التجارية التي يمكن للمشترين والبائعين الوصول إليها من جميع أنحاء العالم.

الإيجابيات:

اعثر بسهولة على أفضل الموردين
دعم عبر الإنترنت وغير متصل للمشترين والموردين
فئة الميزة: إلكترونيات وهدايا

سلبيات:

رسوم عينة عالية
الخلاصة: أكثر ملاءمة لكبار المشترين والمشترين والمستوردين المحترفين.

liExpress مقابل DHgate:

تجار الجملة في DHGate و AliExpress ، تجار التجزئة الصينيين الصغار وموظفي التوصيل. أقرب مقارنة يمكنني التفكير بها بالنسبة للولايات المتحدة هي موقع eBay.

عندما تشتري على AliExpress أو DHGate ، فإنهم يقومون بمعالجة المعاملة ويقوم التاجر بشحن السلعة. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم DHGate و AliExpress ضمانًا لاسترداد الأموال على جميع المشتريات.

عندما يتعلق الأمر بمصادر المنتجات ، غالبًا ما تكون الأسعار التي تجدها على AliExpress و DHGate أعلى من الشراء مباشرة من الشركة المصنعة.
لكن الميزة الرئيسية هي أن موك سيكون أقل بكثير ولديهم مخزون كافٍ.

يمكنك عادةً شراء وحدة واحدة من المنتج ، مما يجعل هذه الأسواق رائعة لاختبار أسواق جديدة قبل الشراء بكميات كبيرة.

1688.com

هو دليل لموردي الجملة في الصين التابعين لمجموعة علي بابا. 1688.com هو نفسه موقع Alibaba.com ، باستثناء أن موقع 1688.com يخدم الشركات الصينية بشكل أساسي.

الموقع بأكمله باللغة الصينية. لذلك تحتاج إلى استخدام الترجمة من Google أو العثور على شخص يمكنه قراءة اللغة الصينية لمساعدتك في العثور على مورد على هذا الموقع.

إليك ما يمكنك فعله للحصول على أقل سعرمن هذه المواقع:

عند إتمام مفاوضات السعر للمورد Alibaba ، يجب عليك أيضًا الاتصال بالمورد نفسه من خلال 1688.com وتقديم عنوان بريد إلكتروني مختلف لمعرفة ما إذا كان العرض مختلفًا.

إذا كانت الأسعار هي نفسها ، فلا بأس بذلك. ومع ذلك ، إذا اختلفت الأسعار بشكل كبير ، يجب أن تعرف السبب الدقيق للاختلاف.

تشينبراندز:

Chinotx هو موقع دروبشيبينغ بالجملة الرائد في الصين. إنه يغطي كتالوج المنتج بالكامل ومعظم أوصاف المنتج مكتوبة جيدًا. كما يوفر خدمات التوصيل الشاملة. يتكامل مع جميع المنصات الرئيسية مثل Amazon و eBay و Shopify و Lazada و Shopping و Wish و Ali Expres.

توم توبTomTop:

هو موقع إلكتروني صيني رائع للبيع بالجملة حيث يمكنك شراء جميع أنواع البضائع. أسعار معقولة للملابس والإلكترونيات والأدوات المنزلية. خطة البيع بالجملة الخاصة بهم جيدة أيضًا ، يمكنهم تقديم ما يصل إلى 20 ٪ خصم على المنتج.

يمكن أن تتمتع الطرود بالجملة أيضًا بالشحن المجاني إذا كانت تناسب احتياجاتهم. هذه الشركة لديها أيضا الشحن الخاص بها. يمكنك أيضًا طلب مستحضرات التجميل ومستحضرات التجميل من الموقع.

تشينبراندز:

Chinotx هو موقع دروبشيبينغ بالجملة الرائد في الصين. إنه يغطي كتالوج المنتج بالكامل ومعظم أوصاف المنتج مكتوبة جيدًا. كما يوفر خدمات التوصيل الشاملة. إنه يتكامل مع جميع المنصات الرئيسية مثل Amazon و eBay و Shopify و Lazada و Shopping و Wish و Ali Express.

DX.com
موقع بيع بالجملة صيني متخصص في الأدوات والأجهزة الإلكترونية. ومع ذلك ، يجب أن يكون مشابهًا لجميع أسواق الجملة الصينية الأخرى حيث يمكنك شراء الكثير من السلع. تعمل العديد من العلامات التجارية معهم أيضًا لتسويق منتجاتهم.

يحتوي الموقع على سعر جملة بالإضافة إلى خيارات شحن منخفضة. جزء الموضة جميل جدًا وسيضمن لك التوصيل السريع والخالي من المتاعب.

زافولZaful:

سيلاحظ مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي العاديون تأثير موقع زافول باعتباره موقعًا مشهورًا. يبيعون الكثير من أزياء النساء بأسعار معقولة. أعمالهم شفافة تمامًا ، يمكنك أن تشعر بها على موقع الويب الخاص بهم. لقد أدرجوا أيضًا مؤخرًا سلسلة من أزياء الرجال

معرض كانتون مقابل معرض الموارد العالمية

Canton Fair vs Global Sources Tradeshow

واحدة من أفضل الطرق للعثور على موردي الجملة الصينيين هي المشاركة في معرض قوانغتشو للاستيراد والتصدير للسلع. على الرغم من أن هذا لا يتم عبر الإنترنت ، إلا أنه لا يزال مثاليًا وأنت تفهم هذا المورد. (بسبب COVID ، لديه معرض تجاري عبر الإنترنت)

يقام معرض كانتون مرتين في العام في مدينة قوانغتشو بالصين (عادةً في أواخر مايو وأوائل نوفمبر) وهو أحد أكبر معارض التوريد في العالم. مثل معرض كانتون ، يعد المعرض التجاري العالمي معرضًا ضخمًا آخر يجمع مالكي المصانع حول العالم مرتين في السنة.

تكمن قيمة المعرض التجاري العالمي المصدر في أنه يقام قبل معرض كانتون هونغ كونغ مباشرةً ، بحيث يمكنك النقر بسهولة على معرضين على نفس الطريق

مواقع للبيع بالجملة من الصين:

تعتبر هذه المواقع اهم مواقع البيع بالجملة في الصين ولابد أن تقرأ عنها جيدًا قبل التعامل معها حتى تستطيع استيراد كمياتك بشكل صحيح.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock