الرئيسية مواقع مواقع تسوق امريكية

مواقع

مواقع تسوق امريكية

مواقع تسوق امريكية

محتويات مقالة

إذا كنت من هواة الشراء من مواقع التسوق الأمريكية فأنت تحب المنتجات الجيدة والخامات العالية من مختلف أنواع المنتجات من الملابس والأحذية والأجهزة التقنية والحاسب الآلي والتلفاز والهاتف المحمول والأثاث المنزلي والعاب الأطفال وملابس الأطفال وكذلك الإكسسوارات وأدوات المنزل وأدوات المطبخ والعطور فابحث في هذه المواقع لعلك تجد ماتحتاج إليه:

مواقع تسوق امريكية:

  • Airwolf 3D.

  • Growers House

نبذه عن بعض مواقع تسوق امريكية:

. Zappos

بعد بيعه 629.4 مليون دولار في عام 2020 ، يعد Zappoمن أفضل مواقع التسوق الأمريكية بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمتسوقين ترك آرائهم وتقييم راحتهم وأسلوبهم وتقييمهم العام. يُعرف هذا المتجر عبر الإنترنت في الصناعة بخدمة العملاء الممتازة ، مع العديد من قصص موظفي Zappos الذين يذهبون إلى أبعد الحدود لضمان تجربة تسوق جيدة.s أكبر متجر للأحذية عبر الإنترنت في العالم ، على الرغم من أنه يحتوي أيضًا على كتالوج واسع من الملابس والإكسسوارات للرجال والنساء والأطفال. تحتوي المنتجات على صور عالية الجودة يمكن تكبيرها ، وهو أمر يساعد على تقدير نسيجها بشكل أفضل.

2. My American Market

إذا كنت ترغب في شراء البقالة الأمريكية عبر الإنترنت ، فإن My American Market هو مكانك. هذا موقع تجارة إلكترونية فرنسي يبيع جميع أنواع المشروبات والشوكولاتة والمشروبات الغازية والوجبات الخفيفة والحلويات والأطعمة الجاهزة والبسكويت والمعجنات من أكثر من 700 علامة تجارية من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة. على الرغم من أنه ليس متجرًا أمريكيًا ، إلا أنك ستشعر بالتأكيد وكأنك تمشي في سوبر ماركت أمريكي

3. Newegg

 

هل أنت من أشد المعجبين بأجهزة الكمبيوتر وألعاب الفيديو والتكنولوجيا بشكل عام؟ Newegg هو أكبر متجر لاجهزة الكمبيوتر في الولايات المتحدة وواحد من أهم متاجر الأجهزة في العالم. تنوع المنتجات لا نهائي ولديها كمية من المخزون لا تولد مشاكل ، حتى مع أحدث الإصدارات. بالنسبة لمجموعة منتجاتها ، تحقق newegg.com معظم مبيعاتها من التجارة الإلكترونية الصافية في فئة “الإلكترونيات والوسائط المتعددة”. بالإضافة إلى ذلك ، يقدمون أيضًا منتجات في فئة “الألعاب والهوايات والأعمال اليدوية”. من ناحية أخرى ، إذا كنت تفكر في بيع المنتجات التقنية عبر الإنترنت ، فقد تساعدك Newegg. يخدم هذا السوق ما يقرب من 25 مليون مستخدم كل عام ، لذا فإن الإعلان كتاجر في هذا المتجر عبر الإنترنت يمكن أن يساعدك في الوصول إلى عدد كبير من العملاء المحتملين ، مما يمكن أن يترجم إلى المزيد من المبيعات لك

4. Macy’s

نظرًا لسنوات عديدة على أنه “أكبر متجر في العالم” ، تتوسع Macy’s وتسمح الآن بشحن المشتريات إلى دول مثل إسبانيا. وذلك لأن Macy’s هي واحدة من أقدم سلاسل المتاجر الكبرى وأكبرها في الولايات المتحدة ، وتضم أكثر من 500 متجر على مستوى البلاد.

 يقع متجرها الأكثر شهرة في هيرالد سكوير في نيويورك وهناك وعلى موقعها الإلكتروني يمكنك العثور على الملابس والأحذية والحقائب والمجوهرات والساعات وكل ما يمكنك تخيله فيما يتعلق بأزياء النساء والرجال والأطفال. كما يقدم العديد من عناصر الديكور المنزلي. بالإضافة إلى ذلك ، لا تشتهر Macy’s بمجموعة واسعة من المنتجات فحسب ، بل تشتهر أيضًا بالعروض والعروض الترويجية المذهلة.

 

5. Staples

Staples هو متجر إلكتروني أمريكي متخصص في اللوازم المكتبية. تبيع إلى إسبانيا من خلال Kalamazoo وتركز على الشركات ، حيث تقدم أسعارًا تنافسية للغاية إذا تم شراء العديد من الوحدات. بعض العناصر أيضًا ميسورة التكلفة جدًا لعمليات الشراء الصغيرة ، مثل أثاث المكاتب أو الأجهزة الإلكترونية.

إذا كنت تبحث عن مورد لمنتجات التجارة الإلكترونية الخاصة بمكتبك ، يمكن أن تكون Staples خيارًا جيدًا وممتعًا. إنهم يقدمون مجموعة متنوعة من المنتجات بأسعار جيدة ويركزون في الغالب على خدمة المشترين المنتظمين الذين يقدمون طلبات متكررة.

6. Dollar Tree

اعتمادًا على ما تريد شراءه عبر الإنترنت ، قد يكون Dollar Tree أحد أفضل الأماكن للبحث. يمكنك العثور على أشياء مثل زينة الحفلات والزفاف والألعاب والألعاب وأدوات المطبخ ومواد التنظيف ومستلزمات الفنون والحرف اليدوية والمزيد.

أفضل شيء عن التسوق في Dollar Tree هو أن كل ما تشتريه يكلف دولارًا واحدًا فقط. لا يمكنك الحصول على الكثير مقابل القليل في هذه الأيام

السابق
علامات الحمل من العين
التالي
فوائد خل التفاح للكرش

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : جولي شيك تسويق بالعمولة | أسرتي

اترك تعليقاً