شركاتمشروعات

مشروع نسائي يدخل ذهب

مشروع نسائي يدخل ذهب

مشروع نسائي يدخل ذهب  المرأة تستطيع بإمكانها اختراع مشاريع جديدة لم يسبقها اليها أحد، وفي نفس الوقت تستطيع الربح بسرعة كبيرة على حسب جودة المشروع، وكذلك احتياج الناس للخدمة التي تقدمها المرأة، فلتبحث كل فتاة وكل امرأة عن الهوايات المفضلة وعن المواهب المخبأة ولتخرج أحلى مافيها.

مشروع نسائي يدخل ذهب:

سنعطيك بعض الأفكار لمشروعات ناجحة وسوف تدرعليكِ الكثيرمن الربح في فترة وجية جدًا:

مشروع نسائي يدخل ذهب:

مشروع حمام مغربي:

المشروع عبارة عن الحصول على منتج عالي الجودة من المغرب، ويكون أصلي حيث أن الحمام المغربي، تستخدمه العروسة لتنظيف الجسم وتفتيحه وتذهب معظم النساء لصالات التنظيف وعمل ساونا، وعمل حمام مغربي بتكلفة كبيرة، المشروع عبارة عن منتج عالي الجودة وطريقة عمل الحمام المغربي والترويج له عبر الإنترنت وتوصيل المنتج للعملاء في فترة قصيرة.

للحصول على مجموعة متكاملة من الحمام المغربي عالي الجودة وسوف يرى العملاء بأنفسهم النتيجة  للحصول اضغط هنا.

مشروع طباعة ملابس المولود:

الرسم على ملابس المولود وكذلك طباعة اسمه شئ جميل وتسعى معظم العائلات لشراء مثل هذا النوع من الملابس وهو شئ مميز يمكنك الإستعانة بماكينة طباعة أو تطريز الاسم على السلوبت وكذلك ملابس المولود القطنية

ويمكنك عرض المنتج على صفحة خاصة بملابس المولود.

مشروع زيوت أصلية هندية:

توجد بعض المنتجات الهندية الأصلية المعروفة في العالم كعلاج للشعر لتساقط الشعر ونعومته ولمعانه يمكنك استيراد زيوت من الهند وبيعها مع زيادة الربح الخاص بك.

مشروع الاكل البيتي:

ولكن بطريقة مختلفة وهي أن تذهب المرأة إلى الشركات الكبيرة وتطلب منهم أن تقوم بعمل وجبات أكل بيتي للشركة مع تقديم عينات من الأكل.

مشروع أثاث منزلي مستعمل:

المشروع يتطلب مكان غرفة مثلا في دور أرضي وتقوم بالبحث عبر الإنترنت عن أثاث مستعمل من مواد جيدة مثل الخشب الزان ومثل الخشب الكونتر وشراء هذه الأثاثات، وإعادة بيعها مرة أخرى ولكن بفارق سعر مع البحث عن للعملاء المستهدفين.

مشروع تنجيد وإعادة تدوير:

وفيه تقوم النساء بشراء أنتريه أو ركنة مستعملة ولكنها مصنوعة من أخشاب جيدة وتطلب من صانع الانتريه عمل شكل جيد مع حساب فرق التكلفة.

مشروع عقار:

قومي بالبحث عن عقارات أسعارها  قليلة أو منازل مهجورة أو متهالكة ويمكن إصلاحها وبيعها مرة أخرى وهي طريقة الأذكياء في استثمار أموالهم.

مشروع  تشغيل عاملات نظافة يومية:

قومي بالبحث عن عاملات نظافة لتنظيف الشقق والسلام ومداخل المنازل بالعمالة اليومية وليست بالإقامة والعمالة الشهرية، واقترحي على أصدقائك وجيرانك أن تقوم بتنظيف الشقة لها أو مسح السلم وتقومين أنتِ بمحاسبة عاملة النظافة وأخذ فارق السعر.

شراء منتجات مطلوبة بالجملة وبيعها من منزلك:

فكري في أهم السلع والمنتجات التي عليها طلب كبير وقومي بشراء كمية بسيطة منها بالجملة ووضعها في منزلك ثم بيعها على الإنترنت توصيل الطلبات للمنازل.

مشروع زهور:

الأمر بسيط للغاية يمكنك شراء علب للزراعة والذهاب للمشتل ومعرفة طريقة الزراعة وشراء النباتات البدء بزرعها وبيعها الكثير من الناس يفضلون هذه الطريقة.

مشروع تأجير فساتين زفاف وسواريه أون لاين:

المشروع يتطلب منك شراء حوالي 6 موديلات وعرضها على الإنترنت ولابد من معرفة المقاسات وكذلك الاتفاق على موعد التسليم وتنظيف الفساتين مسبقًا إذا كانت تحتاج للتنظيف  في الدراي كلين وهذا المشروع مربح جدًا لأن غالبية محلات تاجير الفساتين تقوم بالتأجير بأسعار كبيرة جدا.

إدارة مشروع تسويق ملابس:

اشتري حوالي  200 قطعة من الملابس من الخامات المميزة وابحثي عن الأشكال الجذابة والخامات الرائعة ويقوم اثنين من الشباب بتسويق هذه الملابس ولكن  في الأماكن التي بها تجمعات وموظفين مثل الشركات والمصانع والمدارس لأن الفرق بين  البيع المباشر والبيع أون لاين هو أن المنتجات ملموسة وأمام أعينهم بعكس الإنترنت في المنتجات غير مرئية.

اختيار منتج صيني:

ابحث على الإنترنت عن المنتجات الصينية المميزة وقومي بعمل نفس الفكرة وبيعها أو استيراد هذا المنتج المميز والبدء ببيعها.

مشروع شنطة المولود:

شنطة متكاملة بها جميع ملابس المولود القطنية وجميع احتياجات  وأدوات التنظيف والحفاظات والتسويق لها أون لاين والفكرة هي أن بعض الحوامل لا تستطيع الذهاب لشراء ملابس المولود وشراؤها اون لاين.

مشروع  تأليف كتاب:

مشروع نسائي يدخل ذهب

بعض النساء لديهن موهبة الكتابة يمكنك تأليف كتب والبحث عن دور النشر لنشر الكتاب والبحث عن مدقق ومصحح لغوي لتصحيح الكتاب ويمكنك تعلم كتابة الرواية أو القصة من خلال ورش الكتابية المخصصة لذلك ويمكن للكتاب أن يكون مشهوًا إذا كنتِ موهوبة في الكتابة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock