شركات

مشروع مربح براس مال 50000

مشروع مربح براس مال 50000

مشروع مربح براس مال 50000 ، عندما  يكون لديك رأس مال تحاول أن تقوم بعمل مشروع ، ولكن لابد من البحث عن مشروع مربح، ولا تخاطر في مشاريع وهمية يمكنك عمل مشروع ب50000 وأن تحدد نسبة الربح والخسارة في المشروع وكذلك تحدد الميزاني وكيفية البدء في مشروع مربح.

مشروع مربح براس مال 50000:

تجارة جملة الملابس:

إذا كان لديك مكان قم بعمل تجارة الجملة، توجد العديد من مصانع  الملابس يمكنك الاتفاق مع بعضها على ملابش ولكن لابد أن تتأكد أن هذه المصانع تقوم بإستخدام خامات جيدة وتصنيع جيد وبعد ذلك يمكنك فتح جروب للجملة عبر التليجرام والواتساب والفيس بوك

تبدأ بالترويج لهذه المنتجات ، إذا كان المشروع لقي نجاحًا يمكنك عمل إعلانات عبر جوجل وعمل ترويج للجملة و الربح من تجارة الجملة يكون بيع الكميات بالجملة يختلف عن البيع القطاعي لأن الربح يكون مرة واحدة أفضل من الربح المتقطع.

محل أدوات منزلية للعرائس:

يمكنك تأجير محل في مكان حيوي وشراء أدوات منزلية للعرائس حيث أن العروسة لا تقوم بإختيار نوع واحد بل تقوم بإختيار العديد من الأنواع الأخرى وبذلك سوف تزيد عمليات البيع داخل المحل.

محل آيس كريم:

تعتبر محلات الآيس كريم في الصف من أنجح المشروعات حيث يتهافت الأطفال والكبار على شراء الآيس كريم في الصيف وبعد تحقيق مبلغ مالي محترم في الصيف يمكنك  شراء ماكينة القهوة لعمل أكواب القهوة والمشروبات الدافئة في الشتاء.

حضانة اطفال:

مشروع الحضانة مربح جدًا، ولكن لابد أن تكون الحضانة مجهزة بأحدث الالعاب وكذلك الأدوات اللازمة ولابد من دراسة جدوى للمشروع وحساب تأجير المكان وكذلك أجور العاملين  وصافي الربح.

العاب وعجل الأطفال:

يمكنك إنشاء المشروع ببيع عجل الأطفال  ويمكن شراء العجل والموتوسيكلات للأطفال من عمر 3 سنوات ل16 سنة ويمكنك بيع عربات الأطفال والمشايات  وجميع احتياجات الأطفال.

شراء موقع الكتروني:

بهذا المبلغ الكبير يمكنك حجز دومين واستضافة لموقع الكتروني وبعد ذلك اختر المجال الذي سوف تقوم بالعمل فيه وقم بتأجير كتاب للكتابة في الموقع ويمكنك التقديم في ادسنس للربح من كتابة المقالات وهذا المشروع لن يكلفك في البداية أكثر من 7 الالاف يمكنك تطوير الموقع بالمبلغ الآخر.

محل لخدمات الكمبيوتر:

الطباعة والتصوير واستخراج الشهادات وسوف يكلفك المكان تأجير وشراء جهازين كمبيوتر وطابعة وموظف متخصص بالكمبيوتر حيث يحتاج العديد من الأشخاص لطبع أوراقهم ورسائلهم العلمية يمكنك اختيار موظف على دراية بهذه الأعمال وسوف يدر لك المكان ربحًا كبيرًا.

نصيحة قبل عمل مشروعك:

  • لاتعطي مالك لأي شخص لتشغيلهفمن الممكن أن يطمع فيه.

  • لابد من دراسة الجدوى للمشروع وحساب نسبة الربح والخسارة المحتملة وحساب إيجار المكان وإذا كان لديك مكانك الخاص بالمشروع فسوف يكون أفضل لك.

مشروع مربح برأس مال 50000 ، العديد من المشاريع التي يمكنك القيام بها ولكن لابد أن تفكر في المشروع المناسب لك والقيام بصلاة الإستخارة ، ثم بعد ذلك ابدأ في مشروعك وتوكل على الله.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock