مشروعات

مشروع دخله اليومي 3000

مشروع دخله اليومي 3000

مشروع دخله اليومي 3000 ، لكي يكون لديك مشروع يحقق لك دخلا شهريًا لابد أن كان لديك فكرة ولديك خطة ولديك عزيمة لتحقيق الربح ، وأغنياء العالم حاليًا يعتبرون الشخص الذي ليس له دخلا متناميًا من مشروع ما فهو في أول درجات الفقر لذلك استجمع أفكارك الآن وابدأ العمل وأعد الخطة لتحقيق الدخل الذي ترغب فيه:

مشروع دخله اليومي 3000:

التسويق الإلكتروني:

يعتبر هو المستقبل في ظل الحياة التي نعيشها تعلم الماركتينج وابدأ في التخصص في مجال محدد واختر منتج لتعمل فيه وتحقيق الربح من الاعلانات الممولة وغير الممولة يمكنك أن تربح دخل يومي 3000 إذا أعدد خطتك بإتقان وسوف ترى النتيجة كما يمكنك العمل في التسويق بالعمولة وهو ما يسمى الأفيليت.

مشروع ملاهي وحديقة صغيرة للاطفال:

يرغب الأطفال في اللعب والمرح وتبحث الكثير من العائلات عن مكان للنزهة وقضاء يوم سعيد ما رأيك في إعداد مكان كهذا للأسر والأطفال.

مشروع العربة المتنقلة:

ما رأيك في تحضير القهوة والنسكافية في الشتاء والتجول بعربة جميلة المنظر لبيع المشروبات الساخنة في الشتاء أو المشروبات المثلجة في الصيف ولكن بتصميم مختلف وشكل يجذب العملاء.

موقع الكتروني:

إذا كانت لديك خلفية الكتابة الجيدة فيمكنك عمل موقع الكتروني وربطه بشركة جوجل ادسنس والاجتهاد فيه لتحقيق ربح من الإعلانات.

بيع سيارات الأطفال:

 إذا كنت قادرًا على العمل في مجال بيع سيارات الأطفال والتسويق الجيد له فهو مشروع يربح أكثر من 3000 يوميا بشرط التسويق الجيد.

مشروع بيع الكتب القديمة:

إذ استطعت البحث في الأسواق والمكتبات التي تبيع الكتب القديمة وبيعها لطلاب الماجستير والدكتوراه وهواة العلم.

مشروع تصميم الأثاث المتميز:

 يمكنك تصميم ديكورات أثاث مميز لم يتم عملها من قبل؛ فقد أعجبتني مثلا مكتبة على شكل شجرة والذي لفت انتباهي لها أنها مميزة يمكن صنع أشياء كهذه وتصميمها بنفسك وإعادة بيعها.

تجميع أجهزة الكمبيوتر والهاتف المستعملة وبيعها على الإنترنت:

تخصص في شراء أجهزة اللاب توب والمحمول والكمبيوتر الأرضي المستخدمة يمكنك شراؤها بثمن قليل وإعادة بيعها بسعر أعلى أو كقطع غيار لن تخسر شيئًا.

مشروع تغليف منتجات العطارة وبيعها:

يمكنك شراء منتجات العطارة والتوابل وتغليفها وبيعها والتسويق لها.

مشروع العمل الحر:

 توجد بعض المواقع للعمل الحر “الفريلانسر” والي تقوم بإعطائك مبلغ مالي مقابل تقديم خدمة لها كخدمة كتابة المقالات أو التصميم أو البرمجة وأرباح الفريلانسر كبيرة.

العديد والعديد من المشروعات التي يمكنها أن تحقق بها ربح يومي 3000 ولكن عليك إعمال عقلك والتفكير في أفضل المشاريع التي يمكنك إنجازها واستخدم ذكائك في التسويق ورأس المال وتجهيز كافة احتياجاتك للمشروع.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock