العمل على الإنترنت

مشروع بدخل 30 الف شهريا

مشروع بدخل 30 الف شهريا

مشروع بدخل 30 الف شهريا لكي ينجح أي مشروع ويؤتي ثماره لابد من الدراسة المسبقة للمشروع ومعرفة رأس المال الذي سوف يحتاجه و مستوى الربح والخسارة والعديد من العوامل الأخرى التي عليك حسابها، وكذلك لابد من حساب الإيجارات ورواتب البائعين والمسوقين وحساب  صافي الربح.

مشروع بدخل 30 الف شهريًا:

 مشروع تجارة الملابس، من المشروعات التي يمكنها تحقيق دخل 30 ألف شهريًا ولكن المشروع عبارة عن مكتب بيع ملابس وعليك التخصص في نوع واحد من الملابس مواليد أو ملابس أطفالي  أو ملابس رجالية أو ملابس مستوردة من الخارج.

مشروع بدخل 30 الف شهريا:

كيفيه عمل المشروع:

  • معرفة مصانع الملابس التي تبيع الخامات الجيدة ويمكن معرفتها عن طريق جروبات الفيس بوك أو عن طريق  البحث في التليجرام او عن طريق البحث في دليل المصانع عبر جوجل

  •  والذهاب لتلك المصانع لاختيار الخامات

  •  ولابد من وجود مكان للمكتب ويستحب أن يكون دور أرضي

  • شراء أكثر من ثري من كل نوع ولابد من اختيار الموسم والعمل قبل الموسم بشهرين مثلا موس الشتاء يمكنك شراء الملابس قبل موسم الشتاء أو موسم الصيف وموسم الأعياد 

  •  البدء بالتسويق للملابس عبر إنشاء قناة تيليجرام وعبر الفيس بوك والانستجرام وعبر الإعلانات الممولة

  •  نسبة نجاح المشروع 70% نسبة فشل المشرع 30 % ويرجع الفشل في المشروع إلى عدم معرفة كيفية تسويق المنتجات أون لاين و كيفية التسعير الصحيح ووضع السعر المناسب حيث أن السعر لا يعتمد على سعر المنتج الأصلي ولكنه يعتمد على جودة المنتج وبحسب ما يستحقه من سعر بشرط عدم الزيادة المفرطة في السعر.

  • عمل العروض والخصومات:

  سوف تجد فائض من الملابس التي يمكن بيعها عن طريق العروض والخصومات وكذلك عمل الاعلانات الممولة لسرعة البيع.

  • بناء ثقة العملاء:

 عن طريق جودة المنتج والسعر المتوسط وكذلك التوصيل السريع للعملاء سوف يتم الحصول على ثقة العملاء وبالتالي الحصول على مبيعات أسرع

مشروعات أخرى بدخل شهري 30 الف شهريًا:

شراء شقق تمليك وتأجيرها:

 ويعتبر من المشاريع المضمونة حيث أنه يجعل تحصل على دخل شهري دائما من هذه الشقق

  بيع الأثاث المستعمل:

 وخاصة الأثاث المصنوع من الخشب الزان أو الكونتر حيث يمكنك إعادة بيعها بأسعار مناسبة لك وتضمن لك الحصول على ربح عالي من الأثاث ويمكنك شراء الأثاث من الإنترنت عن طريق مواقع بيع الأثاث المستعمل وإعادة عرضه أيضا على الإنترنت.

توجد العديد من المشروعات التي تحقق دخل شهري كبير وعليك أن تفكر بعقلك عن أنسب المشروعات لك حيث أن للمشروعات تختلف من شخص لآخر بحسب قدرات ومهارات هذا الشخص.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock