المنزل

كيف تعمل على الإنترنت وتحقق دخلا لك ولأسرتك

العمل من المنزل أصبح أمرًا سهلا جدا بمجرد امتلاكك لجهاز كمبيوتر أو هاتف ووجود انترنت بالمنزل يمكنك العمل من المنزل في مجالات عديدة و لتضمن النجاح في هذه الأعمال على الإنترنت لابد ان تكون لديك إرادة ولا تتوقف من بداية  الطريق قد تواجهك بعض العثرات ولكن قم وانهض ولن يُضيع الله عملكم فالطفل الصغير لا يتعلم المشي سريعًا إلا بعد السقوط ثم النهوض وهكذا.

أفكار للعمل على الإنترنت من المنزل

أفكار للعمل على الإنترنت

 إذا كنت تحب التجارة يمكنك العمل من المنزل في للبيع والشراء توجد العديد من المواقع التي يمكنك البيع والشراء من خلالها كذلك العديد من صفحات البيع الشراء يمكنك جلب منتجات من تجار الجملة والمصانع عبر الإنترنت ثم بيعها وتوصيلها للعملاء عن طريق شركات الشحن.

    التسويق الإلكتروني:

        العديد من الناس يعملون في هذا المجال  وهو التسويق للمنتجات مقابل عمولة محددة وهذا التسويق يتم عبر الإنترنت ويجب استهداف الفئات التي يتم التسويق لها.

 التصميم:

            إذا كنت تحب الرسم والتصميم والصور يمكنك العمل في تصميم اللوجو تصميم التيشرتات وتصميم الكتب و الكروت يمكنك فعل هذا بعد أخذ دورات في هذه الأشياء بعض هذه الدورات مجاني وبعضها مدفوع ثم البدء في تطبيق ما تعلمته والعمل في هذا المجال.

 تحفيظ القرآن الكريم:

                إذا كنت تحفظ القرآن الكريم بالأحكام ومعك إجازة في حفظ القرآن الكريم ما الذي يمنعك من عمل جروب عبر الواتس لتحفيظ القرآن الكريم.البرمجة وتصميم المواقع:يمكنك تعلم لغات البرمجة والعمل في مجال تصميم المواقع مع العلم أن هذه المهنة تتقاضى عليها راتب كبير.

التعليم أون لاين:

يمكنك العمل في التدريس عن بعد عن طريق برنامج zoom , والعمل في التعليم في المجال الذي تتخصص فيه.

العمل كمندوب 

يمكن العمل كمندوب شحن في المنطقة التي توجد بها وسوف تجد الكثير من طلبات التوظيف في هذا المجال.

الكتابة والترجمة:

إذا كنت تحب الكتابة والترجمة يمكنك العمل في تأليف الكتب وكتابة المقالات في المواقع إلكترونية تأليف القصص والروايات إدارة صفحات السوشيال ميديا فيسبوك وتويتر وانستقرام يمكنك تعلم ذلك طريق البحث في هذه المجالات.

بيع الأشياء المستعملة يمكنك العمل في بيع الأدوات والأجهزة المستعملة والحصول على ربح وعائد مادي ستجد الكثير منها معروض على أوليكس.

عمل الفيديوهات على اليوتيوب:

 عند حصولك على مشاهدات تفوق 4000 مشاهدة يمكنك تفعيل الربح في ادسنس.

إدخال المنتجات على مواقع البيع الإلكترونية:

 يمكنك العمل في إدخال المنتجات لمواقع البيع الإلكترونية والحصول على ربح مادي.

العمل من المنزل في الحرف اليدوية

:يمكن تصميم منتجات يدوية وعمل صفحة فيس بوك لها وترويج هذه المنتجات.

كيفية العمل على الإنترنت في هذه المجالات:

 بكل سهولة يمكنك البحث عن المجال الذي ترغب في العمل فيه عن طريق علامة البحث في جوجل وسوف تظهر لك جميع هذه الوظائف ويمكن البحث في الفيس بوك عن اسم الوظيفة وسوف تجد صفحات ومجموعات للعمل على الإنترنت.

  •  عن طريق لينكد إن linked in  سجل حساب في لينكد إن وتقدم للوظائف فيه
  • وظائف الفيس بوك ستجد الوظائف على صفحتك في الفيس بوك

كيفية الحصول على أموالك عند العمل على الإنترنت:

  • يمكنك اخذ راتبك مسبقًا أو جزء منه قبل البدء في العمل كضمان كما هو الحال في مواقع العمل الحر خمسات ومستقل، أو أخذه بعد إنجاز العمل واستلامه عبر حسابك البنكي او البريد أو عن طريق خدمات الكاش مثل فودافون كاش في مصر
    ، وكذلك يمكنك استلام ارباحك عن طريق حسابك في بايبال.
    • لم يعد العمل على الإنترنت  أمرًا شاقًا فيمكنك العمل بكل سهولة على الإنترنت مع ضرورة الإنتباه وعدم العمل في مواقع الضغط على الاعلانات ومواقع التسويق الشبكي وكذلك أى شخص يطلب منك مقابل مادي للعمل معه كل ذلك ينبغي الحذر منه عند العمل على الإنترنت.

إذا وجدت المقال مفيد شارك أصدقاءك هذه المعلومات المفيدة ولأي استفسار عن أي مجال اترك تعليقاتك وسوف يتم الرد عليك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock