الرئيسية أخبار كادي القيسي تثير الجدل بسيلفي جثة والدها

أخبار

كادي القيسي تثير الجدل بسيلفي جثة والدها

كادي القيسي تثير الجدل بسيلفي مع والدها

كادي القيسي تحدث ضجة واسعة أحدثتها الفنانة العراقية كادي القيسي بعد نشرها صورة “سيلفي” مع والدها قبل رحيله بوقت قصير.
وتعرضت كادي القيسي لانتقادات كثيرة وهجوم من قبل المتابعين الذين اعتقدوا أن الصورة لجثمان والدها، واتهمت بتعمد نشر الصورة من أجل البحث عن “التريند” دون احترام لوالدها.

كادي القيسي تعلن وفاة والدها

وأعلنت القيس مساء أمس وفاة والدها بمنشور على حسابها بانستغرام، كاتبة: “إنّا لله وإنا إليهِ راجعون الله يرحمك يا أبويه حبيبي كسرت ظهري يالحنين”، كما قالت إنها في حالة عزاء، ووضعها لا يسمح بالإجابة على أمور ذات تفكير محدود على حد وصفها.

وفيما يتعلق بالهجوم عليها، لنشرها صورة مع والدها بعد وفاته، كتبت: “أول شي الأب أبويه، والصورة آخر صورة لأبويه قبل وفاته وكان مريض”.

يذكر أن القيسي هي فنانة عراقية بدأت مسيرتها بتقديم عبر تقديم بعض تصاميم الأزياء عبر حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.
كما قدمت عدة إعلانات على بعض القنوات المحلية، وبعدها بدأت مسيرتها في مجال التمثيل، في دور صغير في المسلسل الإماراتي (على قد الحال)، ومن بعدها المسرحية الإماراتية (صينية القشور).

وبدأت أولى أفلامها السينمائية عام 2020 في فيلم (نحس إكس لارج).

تصريح مثير لفنانة عراقية عن وفاة يوسف شعبان

وصدم المتابعون من هذا التصرف واعتبروا الصورة إهانة للشخص المتوفى.

وبعد تصاعد حملة الانتقادات، نفت الفنانة العراقية كل ما تردد حول الصورة، قائلة: “أول شي الأب أبويه وأني حرة، وثاني شي الصورة آخر صورة لأبويه قبل وفاته وكان مريض”.

كما كتبت أيضا: “شنو هل العالم شنو هل التفكير؟، بدل ما تترحموا تكتبون كلام يوجع القلب”.

سبب الهجوم على كادي القيسي

يرى كثير من المتابعين أن الهجوم الذي تعرضت له الفنانة العراقية، أمر طبيعي بسبب الكلمات التي كتبتها على صورتها مع والدها، حيث كتبت على الصورة: “ترحموا لأبويا، إنا لله وإنا إليه راجعون”، وعادت مرة أخرى لتنعيه بصورة على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “أنستقرام”، قائلة: “إنّا لله وإنا إليهِ راجعون الله يرحمك يا أبويه حبيبي كسرت ظهري يالحنين”.

بدأت كادي القيسي، مسيرتها عبر تقديم بعض من تصاميم الأزياء عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وقدمت عدد من الإعلانات على القنوات المحلية، لتدخل فيما بعد مجال التمثيل، إذ بدأت مسيرتها بدور صغير في المسلسل الإماراتي ”على قد الحال“، وتم ترشيحها للمشاركة في إحدى المسرحيات “صينية القشور”، لتخوض أولى تجاربها في عالم السينما عام 2020، بفيلم ”نحس إكس لارج”.

السابق
ماهو جدري القرود أسبابه وعلاجه
التالي
صينية البطاطس المهروسة مع اللحم المفروم

اترك تعليقاً