صحه

علاج مذهل للتخلص من السعال في ليلة واحدة

علاج مذهل للتخلص من السعال في ليلة واحدة

السعال أو الكحة من الأمراض المؤرقة والغير مريحة خاصة في فصل الشتاء ومع انتشار الفيروسات والأمراض الصدرية ومخافة العدوى من الأمراض؛  يبحث الكثير من المرضى عن علاج مذهل للتخلص من السعال في ليلة واحدة وحتى لا تستمر الكحة وتؤدي إلى حساسية أو التهاب رئوي لاقدر الله لأن استمرار الكحة يسبب العديد من المضاعفات.

علاج مذهل للتخلص من السعال في ليلة واحدة:

  • لكي تتخلص من السعال في ليلة واحدة يمكنك تجربة هذا العلاج وهو يشمل عدة أشياء سوف نستعين بها في التخلص من الكحة في ليلة واحدة.
  • احضر أوراق الجوافة الخضراء وإذا لم تكن متوفرة أحضر أوراق الجوافة الجافة  ثم أحضر بعضًا من اليانسون ملعقتين صغيرتين وبعضًا من حبة البركة وكذلك ملعقة كبيرة من عسل النحل الطبيعي وضع على المكونات ماء مغلي وقم بتغطية الإناء الذي به المكونات حتى تمتزج مع الماء الساخن ودون أن تفقد أوراق اليانسون أو الجوافة المواد الطيارة التي تتطاير عند غلي اليانسون أو الجوافة.
  • استخدام زيت الزيتون الدافئ كدهان على منطقة الصدر حتى يهدأ السعال وبعد شرب المزيج من الينسون وأوراق الجوافة ينتظر المريض ثلاثة ساعات ثم بعدها يتناول ملعقة عسل نحل طبيعي أو ملعقة عسل نحل اسود وهكذا.

ملاحظات عند تناول علاج التخلص من السعال:

  •  يجب الحصول على القدر الكاف من التدفئة وعدم ارتداء الملابس الخفيفة.
  • إذا استمرت الكحة يتم تناول أدوية الكحة بعد استشارة الطبيب مثل توسكان وكذلك تناول الأدوية المضادة للحساسية مثل الهيستامين حتى لا تتسبب الكحة وحساسية الصدر وحدوث مشاكل والتهابات في الصدر

علاج مذهل للتخلص من السعال في ليلة واحدة يساعدك  هذا العلاج على التخلص من الكحة او السعال في ليلة واحدة ولكن مع المداومة على تناول المشروب كل ثلاثة او اربعة ساعات وسوف تكون النتيجة هي التخلص من السعال بصورة سريعة ولكن يجب الحذر من تناول مهدئات الكحة مثل تناول الطعام المقلي أو تناول الحليب ومشتقاته مثل الزبادي وكذلك تناول المثلجات والآيس كريم وخاصة الأطفال لأن هذا يقوم بتهييج الصدر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock