الرئيسية استشارات رقم محامي استشارات مجانية

استشارات

رقم محامي استشارات مجانية

رقم محامي استشارات مجانية
إذا كنت تبحث عن رقم محامي استشارات مجانية يساعدك في إيجاد حلول  لجميع المشاكل وكذلك توجيهك للطريق  الصحيح الذي سوف تسلكه، وكذلك استشارة قانونية سريعة بمجرد الإتصال، تواصل مع المستشار القانوني لجميع القضايا، المحلية والدولية.

رقم محامي استشارات مجانية:

جميع الاستشارات مجاناً .

  • الاسرة – الجنائى – مدنى – إدارة – مجلس الدولة
  • اساتذة مستشارين، محامين متخصصين فى جميع القضايا أمام جميع المحاكم المصرية .
  •  تقديم الاستشارات القانونية فى جميع مجالات القانون ولجميع أنواع القضايا بنخبة من اكفاء اساتذة القانون
  •  جميع الاستشارات مجاناً .

 محامي استشارات مجانية في القضايا الآتية:

 قضايا الأسرة:

 الزواج والطلاق والخلع وحضانة الأطفال والنفقة الزوجية:

  •  جميع القضايا التي تتعلق بمسكن الزوجية والتمكن من مسكن الزوجية وكذلك إذا استحالت الحياة الزوجية و رغبت الزوجة في الخلع  وكذلك قضايا الطلاق وحقوق الزوجة وأيضا حقوق الزوج من إنذار بالطاعة.
  •  حضانة الأطفال وكل ما يتعلق بالحضانة وكذلك نفقة الأطفال ومشاكل الرؤية وقضايا التصالح بين الزوجين وجميع القضايا الأسرية نقوم بتقديم استشارات مجانية متكاملة تقدم لك الحلول كلها عبر مكالمة هاتفية.

 القضايا الجنائية:

والقتل الخطأ التهم  المنسوبة إليك، وأنت مظلوم إذا تعرضت للإتهام بالاستيلاء على نقود أو عروض أو سندات دين أو سندات مخالصة أو أي متاع منقول وكان معك ما يثبت براءتك من هذه التهم تفضل بالتواصل معنا لتقديم الحلول لك.

قضايا المواريث:

 جميع القضايا المتعلقة بالميراث وحقوق الآخرين وتقسيم الميراث للأفراد المستحقين وقضايا الوصية والقسمة الشرعية بين المورثين.

  الوكالة:

وهي عقد بمقتضاه يلتزم الوكيل بأن يقوم بعمل قانوني لحساب الموكل لأن الوكيل ملزم بتنفيذ الوكالة في حدودها المرسومة فليس له أن يجاوزها

 قضايا التشهير:

وكل مايتعلق بها من غرامات و مشاكل بين الطرفين

دعوى الفرز والتجنيب

  وهي أن تواجه مشكلة محددة هي وجود مال شائع ، أيا كان مصدر أو سبب هذا الشيوع .. ميراث – بيع – وصيـة – هبة – التقادم المكسب للملكية

 الفصل التعسفي ومشاكل العمل حيث يواجه العديد من الموظفين والعمال مشاكل أثناء أداء عملهم وواجبهم.

 جنحة الضرب:

 وهي المشاكل التي تكون بالضرب واستعمال الآلات الحادة

 قوانين الإيجارات:

وطرد المستأجر وعدم التزام المستأجر بالدفع.

 عقود الرهن:

وما يتعلق بها من وجود دائنين.

 القسمة الرضائية: 

وهي تقسيم المال المشاع وتعيين نصيب كل واحد منهم ليصبح كل شريك مالكًا لما خرج له ملكية مفرزة

 الابتزاز الإلكتروني:

 نظرًا لوجود العديد من عمليات الإحتيال الإلكتروني والحصول على  المعلومات الشخصية ثم الإبتزاز بها من أجل الحصول على مال أو غيره.

 قضايا لحماية المستهلك:

جميع قضايا الضرائب نظرًا لاستحداث قوانين جديدة للضرائب تتعلق بالمجال الإلكتروني وكذلك الضرائب التجارية.

 تأسيس الشركات وكل مايتعلق بمجال المشروعات والاستثمار

رقم محامي استشارات مجانية

استشارات قانونية مجانية بالتليفون:

 عن طريق الهاتف تستطيع الإتصال بالمحامي المختص مجانًا ، والإجابة عن كافة التساؤلات وحل جميع المشاكل القانونية وتوجيهك لجميع الإجراءات التي سوف تساعدك على اتخاذ القانون الإجرائي الصحيح.

استشارة قانونية مجانية01064939466 :

 الرد على جميع الاستفسارات والتساؤلات من خلال نخبة ممتازة من المحامين خبرة سنوات طويلة في المحاماة والوقوف في المحاكم المصرية، إذا كنت تواجه مشكلة سوف نقوم بحلها بسرعة وفي  مكالمة هاتفية وإذا نسيت معلومة محددة يمكنك إرسال المستندات عبر الواتساب وسوف يرد عليك فريق متخصص من المحامين العرب.

لاتترك أمورك القانونية دون استشارة حتى لايقع عليك الضرر، قم بالتواصل معنا عبر صفحتنا على الفيس بوك  وعبر رسائل الماسنجر أو  تواصل معنا من خلال الهاتف من أي مكان وسوف نجيبك في الحال.

رقم محامي استشارات مجانية:

 اتصل على الرقم 01064939466 من أي تليفون وتواصل معنا في أي وقت أو اترك رسالتك وسوف يرد عليك أحد المحامين العرب الذين لديهم خبرة كبيرة في مجال القانون في مصر والقانون الدولي، لا تتردد في التواصل  قد يكون الحل بسيط وقد يقم أحد المحامين بالترافع عنك واثبات حقك القانوني، لاداعي للقلق الدستور المصري والقوانين معروفة، إذا كنت صاحب حق فتواصل معنا.

المستشار القانوني المجاني:

استشارات مختلفة في كل فرع من فروع القانون وكذلك خطوات توكيل محامي للترافع في القضايا وجميع المشاكل التي تتعرض لها سوف تجد حلها لدى المستشار القانوني المجاني، وسوف يفيدك بنصوص القانون والمواد الواردة في الدستور حتى تحمي حقك وتُثبته بالدليل والمستندات اللازمة.

السابق
أسباب تأخر الدورة الشهرية عند الفتاة العذراء
التالي
ماهو الحب؟ وكيف أعرف أن هذا الشخص يحبني؟

اترك تعليقاً