الرئيسية صور ديكورات رسومات شقق عرايس 2023

صور ديكورات

رسومات شقق عرايس 2023

رسومات شقق عرايس 2023

رسومات شقق عرايس 2023، الإبداع في عالم الديكورات دائم لا ينقطع، فما تفتأ موضة تنتهي حتى تطل علينا موضة أخرى في عالم الديكور، ولأن العرائس دائمًا تسعى لأن تكون شقة عُرسهم جديدة في كل شئ، ومتفردة في كل شئ، فشقة الزوجية هى الحُلم الذي طالما داعب الخيال على مر السنين.

لذلك فالبحث عن أحدث خطوط وصيحات الموضة سواء من دهانات للحوائط، أو من ديكورات ورسومات للأسقف والأعمدة، والجديد في ورق الحائط، وأيضًا في إختيار قطع الأثاث وألوان الستائر، وقطع التحف، وإختيار أماكن النباتات سواء الطبيعية أو الزينة، وأيضًا شكل النجف والدلايات، كل ذلك يُشكل همًا وعبئًا على العرائس.
ولأن التكنولوجيا باتت الأن هى كل شئ، ولأن شبكة الإنترنت جعلت البعيد قريب، وجعلت من هذا العالم الواسع، غرفة صغيرة فأصبح كل شئ في متناول الجميع، وأصبحت أحدث صيحات الديكور من شتى أنحاء العالم متاحة طوع الأيدي.
لذلك حاولنا تجميع أحدث رسومات شقق عرايس 2023، وتقديمها في شكل بسيط، يساعد وييسر الإختيارات أمام العرائس.

رسومات شقق عرايس 2023

أولًا: ألوان طلاء شقق عرايس 2023

أصبحت الألوان الغير تقليدية، والغير مألوفة تُشكل أحدث الصيحات في عالم الديكور والموضة، فمثلًا لو بدأنا من الصالة أو الرسيبشن بإعتباره أول ما يُطالعك عندما تدخل شقة عرائس، فإننا سنجد اللون الجراي دائمًا يظهر متربعًا على عرش الموضة خلال السنوات الفائتة، ومستمر خلال عام 2023 فهو الأكثر طلبًا، وذلك للعمق الذي يتميز به ولكثرة درجاته اللونية.
ويظهر اللون الجراي أكثر عند إختيار حائط واحد وعمل رسومات مختلفة عليه، سواء بورق الحائط والأشكال كثيرة جدا، وخاصة الثري دي والمصنوع من الفوم.

وكثرة الأشكال المتاحة هنا تُعطي ميزة الأختيار، وتلبية جميع الأذواق، وأيضًا في حالة عدم الرغبة في إستخدام ورق الحائط فيمكن عمل الحائط بدهان القطيفة باللون السلفر، فهذا الدهان المخملي يُعطي إحساس بالراحة والدفء.

رسيبشن 1
رسيبشن 1

رسومات شقق عرايس 2023

وكذلك اللون الأخضر بدرجاته الداكنة عند مزجه مع اللون الأزرق، فينتج لون متفرد، عبقري، يُعطي إحساس بإعتدال الحالة المزاجية، لأنها ألوان تعكس ظلال الطبيعة داخل الشقة، وأيضًا لا ننسى إنتخاب حائط وعمل ديكور صخري بورق الحائط فهو يغلف المكان بالعبق، والعراقة.

رسيبشن2
رسيبشن2

واللون البني ذلك اللون الفخم الذي لا يدخل في شئ إلا زانه، وزاده تألقًا وفخامة فهو لون قريب ومحبب إلى النفس، متربعًا، بتدرج اللون من الفاتح حتى الداكن جدًا على عرش موضة الدهانات في 2023.

رسيبشن3
رسيبشن3

وإذا إنتهينا من الصالة متجهين إلى غرفة نوم الأطفال، ذلك الحلم المنتظر، فتلك الغرفة هى الأكثر إهتمامًا من قِبل العرائس، لذلك يجب التريث والتأني عند إختيار ديكوراتها، ومن الألوان المحببة للأطفال دائمًا اللون البينك ذلك اللون المبهج، مع عمل رسومات كرتونية للشخصيات المحببة ثري دي على الحوائط.

أطفال 1
أطفال 1
أطفال 1
أطفال 1

وأيضًا مزج اللون السماوي واللون الموف الفاتح أول درجاته، فتلك ألوان تبعث على السعادة، وأيضًا توزيع الرسومات الكرتونية المحببة للأطفال بتقنية الثري دي على الحوائط، كل ذلك بإعتدال مع تناسق الإضاءة.

أطفال 2
أطفال 2

رسومات شقق عرايس 2023

نحن الأن في غرفة نوم عرايس 2023، واللون الأكثر طلبًا واللون السائد على غير المعتاد، هو اللون الأسود، فهو لون ملئ بالفخامة وقد أثبتت الدراسات أن اللون الأسود يخلق حالة مزاجية تُساعد على النوم.

لذلك فهو بخلاف الشكل الجمالي المتفرد، وبخلاف التماشي مع أحدث صيحات الموضة فهو لون مُريح، منضبط المزاج.

غرفة نوم 1
غرفة نوم 1

كذلك اللون الأخضر الداكن، من الألوان السائدة في 2023، واللون الأخضر بصفة عامة هو من ألوان الطبيعة، وقد زاد إستخدام الألوان التي تعكس ظلال الطبيعة في الأونة الأخيرة، وهو بصفة خاصة لون رصين، مُريح للعين غير صاخب، ويكسو حجرة النوم بالهدوء والدفء.

غرفة نوم 2
غرفة نوم 2

 

رسومات شقق عرايس 2023

ونأتي الأن إلى غرفة السفرة، ونجد أن اللون الجراي بدرجاته الفاتحة جدًا مازال مستمر وسائد، لما له من قدرة على إظهار المساحات وإبرازها بشكل مبهر، وكذلك إعطاء إحساس بالراحة.

وهو اللون الأكثر بصفة عامة في إعطاء الإحساس بالرحابة والوسع مهما كانت المساحات ضيقة.

سفرة 1
سفرة 1

واللون البيج دائمًا من الألوان التي تظهر بشدة في غرف السفرة، لأنه من الألوان المميزة جدًا، والمحببة إلى النفس، وأيضًا من الألوان التي تُعطي رحابة ووسع.

سفرة2
سفرة2

رسومات شقق عرايس 2023

ثانيًا: ديكورات الجبسون بورد وديكورات الأسقف 2023

• ديكور مكتبة لشاشة تلفزيون من الجبسون بور

عمل ديكور مكتبة لشاشة التلفزيون من الجبسون بورد، عمل جيد وديكور رائع، والإختيارات والرسومات كثيرة ومتعددة وقد تخلق جو من الإبداع في إختيار الألوان بما يتناسب مع الألوان الأساسية التي تم إختيارها من قبل.

ومن المستحسن عمل ديكور داخلي لمكتبة الشاشة من ورق الحائط الثري دي المصنوع من مادة الفوم فهذ الديكور يُعطي فخامة، ويكسو المكان بالعراقة، وهذه بعض الصور لمكتبات شاشة تلفزيون من الجبسون بورد.

شاشة 1
شاشة 1
شاشة 2
شاشة 2
شاشة 3
شاشة 3

رسومات شقق عرايس 2023

شاشة 4
شاشة 4

• ديكور الأسقف من الجبسون بورد

ويتميز دائمًا الجبسون بورد في ديكورات الأسقف والإضاءة المنبثقة منه، ويأتي ذلك مكملًا لديكورات الحوائط، ولا أرغب في الإطالة لأن الصور هى خير متحدث، وخير معبر عن الديكورات.

سقف1
سقف1
سقف2
سقف2

رسومات شقق عرايس 2023

سقف 3
سقف 3
سقف 4
سقف 4

رسومات شقق عرايس 2023

ثالثًا: أشكال النجف والدلايات

أشكال النجف والدلايات كثيرة جدًا، والإختيار يجئ على حسب الألوان المختارة من قبل، وأيضًا على حسب شكل ديكور السقف وتوزيع الإسبوتات في الجبسون بورد، وكلما كان الإختيار للشكل البسيط كلما كان أفضل.

ولكنها الأذواق التي لا تتفق بين الجميع مطلقًا، وكما قال المثل لولا إختلاف الأذواق لبارت السلع لذلك أيضًا سنترك الصور وهى خير معبر.

دلاية
دلاية
نجفة
نجفة

رسومات شقق عرايس 2023

نجفة
نجفة
نجفة
نجفة

رسومات شقق عرايس 2023

دلاية
دلاية

رسومات شقق عرايس 2023

رابعًا: الستائر

الجميع بلا إستثناء يُولي إهتمامًا كبيرًا للستائر، وفي عام 2023 زاد الإهتمام بشكلٍ كبير، ولا عجب أن نرى كثير من العرائس تشتري أقمشة باهظة الثمن، وعالية الجودة للستائر.
ولكن يجب التمهل قليلًا فحتمًا الزوجين لن يبخلا بدفع الثمن الباهظ لشراء أقمشة الستائر، ولكنهما حتمًا يريدان موضة ستائر تبقى جديدة وحديثة معهما لسنوات عديدة.
وكما أن في إختيار الألوان كان الإتجاه إلى ألوان الطبيعة، فإن أكثر الإتجاهات وضوحًا في 2023 في إختيار ألوان الستائر هو العودة إلى الألوان التي تعكس ظلال الطبيعة كاللون البيج مثلًا.

كما أصبحت الموضة هى إستخدام أقمشة الكتان، والقطن، والحرير على خلاف الأعوام السابقة التي كان السائد فيها الشيفون والأورجانزا.

ستائر
ستائر
ستائر
ستائر

رسومات شقق عرايس 2023

ستائر
ستائر
ستائر
ستائر

رسومات شقق عرايس 2023

خامسًا: النباتات الطبيعية ونباتات الزينة

النباتات فى المنزل بصفة عامة مبهجة وتعكس ظلال الطبيعة داخل المنزل، وبصفة خاصة داخل شقق عرائس 2023، وسوف نقدم لكم مجموعة من صور نباتات الزينة والنباتات الطبيعية.

نباتات
نباتات
نباتات
نباتات
نباتات
نباتات

رسومات شقق عرايس 2023

وفى النهاية  وضعنا أمامكم مجموعة مختارة من أحدث ألوان الدهانات والديكورات و لكن يبقى الإختيار الأخير والأهم هو إختيار العروسين فهما من يقوم ببناء حياتهما الجديدة، وترك العنان للخيال في إختيار الديكورات أمر رائع، ودائمًا يأتي بنتائج مبهرة.

السابق
مواقع تايلنديه للبيع بالجمله
التالي
دبلومة علم النفس الاكلينيكي جامعة عين شمس 2022

اترك تعليقاً