الرئيسية تعليم دليل المدارس المصرية pdf

تعليم

دليل المدارس المصرية pdf

دليل المدارس المصرية pdf

محتويات مقالة

دليل المدارس المصرية pdf  ، ينبغي على ولي أمر الطالب قبل التقديم في المدارس المصرية أن يعرف معلوماته عن قائمة أنواع المدارس التي من المرجح أن تقبل درجة الطالب سواء أكان الطالب في المرحلة الابتدائية أو الإعدادية أو الثانوية أو في مرحلة رياض الأطفال، تتنوع المدارس مابين الدولية والخاصة والمدارس التجريبية والمدارس الصناعية والعديد من المدارس الأخرى سوف ننتقل لأهم أنواع المدارس وكذلك روابط الوصول أنواع المدارس.

دليل المدارس المصرية pdf:

 توجد العديد من أنواع المدارس التي ذكرتها موسوعة ويكيبيديا بصيغة PDF يمكنك الضغط على الرابط التالي لتحميل دليل المدارس المصرية من هنا.

دليل المدارس الحكومية:

يمكنك البحث عن المدارس الحكومية أو  في المنطقة التي ترغب فيها في خرائط جوجل أو يمكنك البحث في دليل المدارس المصرية أو دليل المدارس المصرية pdf.

العديد من الطرق للبحث والغالب في المدارس الحكومية هو التقديم على أساس القرب من محل السن وسن الطالب وقيامه بالاختبار والتقديم في الوقت المناسب.

لمعرفة دليل المدارس الحكومية اضغط هنا 

دليل المدارس النموذجية، من المعروف أن المدارس النموذجية هي التي تتميز بإضافة مواد اللغة  الإنجليزية المستوى الرفيع بالإضافة للمواد الثقافية الحكومية.

وكذلك زيادة بعض الأنشطة مع الاهتمام بالمدرسة والاهتمام بالمعلم والمصروفات بين 600 ل 1500 ج وهي المعاهد الأزهرية النموذجية

لمعرفة دليل المدارس النموذجية في مصر اضغط هنا 

دليل المدارس الخاصة:

 المدارس الخاصة يوجد منها المدارس الخاصة العربي والمدارس الخاصة اللغات وفيها يتم دفع مصروفات تتراوح بين 2000 ل 6000 ألف سنويًا ويتم الاهتمام بالمدارس الخاصة من جانب المدرسين ومدراء المدارس الخاصة.اضغط هنا

دليل المدارس التجريبية:

تقبل المدارس التجريبية الطلاب من سن خمس سنوات في مرحلة رياض الأطفال ويتم التقديم سنويًا في شهر يونيو من كل عام، والتقديم إلكترونيًا على موقع وزارة التربية والتعليم والأولوية للطلاب بحسب المنطقة التي تم التقديم فيها.

وتنقسم إلى المدارس الرسمية المستقبل والمدارس الرسمية  وتعتبر مدارس الفيوتشر ذات مستوى أعلى من المدارس الرسمية اضغط هنا

دليل المدارس العسكرية:

 المدارس العسكرية التابعة للقوات المسلحة منها المدارس الثانوية ومدارس التمريض العسكري والعديد من المدارس الأخرى للدخول للمدارس العسكرية اضغط هنا

 مدارس التربية الخاصة:

وهي خاصة بالطلاب الصم والبكم وذوي الإعاقة الجسدي والعقلية تنقسم إلى المدارس الفكرية ومدارس مكفوفين وضعاف بصر صم وضعاف سمع للدخول لدليل مدارس التربية الخاصة اضغط هنا

 المداس الرياضة:

 وهي مدارس اللياقة البدنية وتوجد منها مدارس للبنين والبنات، يمكنك معرفة دليل المدارس الرياضية من خلال الدليل التالي

لابد من البحث عن المدرسة بحسب مستوى الطالب العلمي والبني لأن كل طالب لديه مهارات خاصة تختلف عن غيره.

السابق
مواعيد القبول والتسجيل في الكلية التقنية 1443
التالي
زوجي عصبي ولا يحترمني

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : جزيرة المنصورية بأسوان لن تصدق جمالها من الداخل ولكنها تُعاني | أسرتي

  2. التنبيهات : وظائف حكومية سارع بالتقديم | أسرتي

اترك تعليقاً