الحياة الزوجية

الدعاء السحري لحل المشاكل المشاكل الزوجية

لايخلو بيت من المشاكل هي سنة الحياة وقد تكون هذه المشاكل عابرة خفيفة كخفة النسيم وقد تكون هذه المشاكل كبيرة تزلزل أركان البيت وتجعل الزوجين في شجار دائم ومشاكل كثيرة ولكن يوجد حل لهذا الشجار وتلك الخلافات الدائمة الحل هو الدعاء السحري لحل المشاكل المشاكل الزوجية قم وتوضأ وتعال معي لكي نبدأ رحل حل المشاكل الزوجية بالدعاء.

الدعاء السحري لحل المشاكل المشاكل الزوجية:

  • في الثانية من منتصف الليل وحتى آذان الفجر لا تتردد بالدعاء في هذا الوقت فالله ينزل إلى سماء الدنيا في الثلث الأخير من الليل يقول يا عبادي هل من داعِ فأجيبه هل من مضطرِ فاكشف عنه هل من مستغفر فأغفر له، فإذا صادفت الوقت وفقك الله للدعاء في هذا الوقت أعلم أن الله سوف يجيبك فهو سميع الدعاء.
  • ” اللهم أنت ربي قد قسمت لي زوجي و جعلته من حظي ونصيبي فارزقني بره وخيره واكفني شره وارزقنا السعادة الدائمة السعادة المصحوبة بالمودة والرحمة، اللهم لا تجعل بأسنا بيننا وأصلح ذات بيننا، اللهم ابعد عنا الشرور والآثام وابعد عنا السحر والحسد وابعد عنا الشحناء والبغضاء واهدنا ووفقنا دائما للخير.
  • اللهم احفظلي زوجي/زوجتي ولا تريني فيه مكروه، اللهم انت أعلم بحالي،وحال زوجي، اللهم اجعل عينه/ عينها لاتسعد إلا بي ولا تنظر إلا لي واجعلني جميل/ حسناء في عين زوجي/ زوجتي،اللهم ارحمنا برحمتك الواسعة وفرج همومنا.
  • اللهم إني أعوذ بك من الطلاق ومن الفراق ومن الشرور والآثام ، الله إني زوجي/ زوجتي جنتي وناري،فاجعله جنتي ولاتجعله  ناري ولا تجعل زوجي/ زوجتي سببا في شقائي يا ارحم الراحمين.
  • اللهم أغثنا اللهم أغثنا اللهم أغثنا،اللهم لاتدع لنا ذنبا إلا غفرته ولاهمًا إلا فرجته ولاحاجة من حوائج الدنيا والآخرة إلا قضيتها ويسرتها.
  • اللهم استجب اللهم أنت أعلم بحالنا منا فاغفر لنا ما قدمنا وما أخرنا وما أنت أعلم به منا.

دعاء لحل المشاكل:

لاتنسى ان تدعو الله أن يبدل حالك من سوء الحال إلى أحسن حال وسوف يستجيب الله لدعائك ولكن عليك بحسن الظن بالله وعد نشر سلبيات شريك حياتك وعدم نشر أسرار بيتك فربك بالسر عليم وهو على كل شئِ قدير.

دعاء لحل المشاكل الزوجية بسرعة:

اللهم إنه أنيسي ورفيقي في هذه الدنيا فنحن غرباء في هذه الدنيا ونسألك العافية من الشحناء والعافية من البغضاء والعافية من الطلاق أو الفراق  اللهم استجب دعائنا وارحمنا برحمتك الواسعة يا الله.

هذا هو الدعاء وعليك بالوضوء والخشوع في الدعاء فإنهما من أسباب قبول الدعاء اللهم ياسامع الصوت وياسابق الفوت وياكاسي العظام لحمًا بعد الموت فرج همومنا تول أمورنا وأصلح ذات بيننا برحمتك يا أرحم الراحمين يا سميع الدعاء

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock