الرئيسية تعليم العمل على الإنترنت اكتب معنا بمقابل مادي

العمل على الإنترنت

اكتب معنا بمقابل مادي

اكتب معنا بمقابل مادي

محتويات مقالة

اكتب معنا بمقابل مادي، يبحث الكثير من كُتاب المقالات عن عمل حر عبر المواقع الإلكترونية المختلفة، نحن نتيح العمل معنا بشروط لأن كتابة المقالات المتوافقة مع السيو لها العديد من الشروط التي لابد من توافرها كي تكون مقالاتك مهيأة في جوجل وللحصول على وظيفة كاتب مقالات يمكنك متابعة المجموعة الخاصة بالعمل عبر الفيس بوك اضغط هنا 

 كذلك يمكنك التقديم مباشرة عبر صفحة  كتابة مقالات والربح منها وإرسال رسالة عبر الماسنجر للحصول على العمل والتواصل مع إدارة الصفحة

 شروط العمل في كتابة المقالات:

 لابد من أن تكون على دراية كاملة بكتابة المقالات وسبق لك الكتابة في مواقع  مختلفة

 أن تكون على دراية بالسيو وضبط المقال كاملا لتهيئته للظهور في محركات البحث.

 أن تكون قادرًا على الكتابة في لوحة التحكم ووردبريس وضبط الصور والروابط الداخلية والخارجية.

تعليم كتابة المقالات للمبتدئين:

 إذا لم تكن على علم بكتابة المقالات أو لم يسبق لك الكتابة ولاتستطيع ضبط لوحة التحكم ووردبريس يمكنك الانضمام لفريق المبتدئين والذي يتيح لك تعلم كتابة المقالات وكذلك تعلم الكتابة في لوحة التحكم ووردبريس وكذلك تعلم السيو وضبط المقال للظهور في محرك البحث جوجل لمراسلة الصفحة اضغط هنا.

اكتب معنا بمقابل مادي
اكتب معنا بمقابل مادي للدخول للدورة من مصر أو من خارج مصر اضغط هنا

اكتب معنا بمقابل مادي:

 يختلف المقابل المادي للمقالات على حسب جودة المقال وكذلك ضبط السيو للمقالات وكذلك خلوه من الأخطاء الإملائية وخلوه من الإقتباس وحصرية المقال، وتعتبر مقالات إعادة الصياغة مقالات ليس لها أي قيمة لأنها لاتقدم للقارئ معلومات مفيدة وهي عبارة عن أداة صياغة ما كتبه الآخرون.

تعتبر كتابة المقالات موهبة وليست مهنة، فبعض الكتاب يكتبون وليس لهم أي دراية بالكتابة مطلقًا وهو من الأمور الخطأ التي ينبغي تداركها لأنك؛ إن رغبت أن تكون كاتب محترف لابد من أن تكون قادرًا على الكتابة وقادرًا على سرد الأفكار، وترتيبها والكتابة الإملائية الصحيحة على الكيبورد وكذلك الكتابة بشروط  كتابة المقال واستيفاء جميع الشروط.

ايختلف المقابل المادي للمقالات على حسب جودة المقال وكذلك ضبط لمقالات وكذلك خلوه من الأخطاء الإملائية وخلوه من الإقتباس وحصرية المقال، وتعتبر مقالات إعادة الصياغة مقالات ليس لها أي قيمة لأنها لاتقدم للقارئ معلومات مفيدة وهي عبارة عن أداة صياغة ما كتبه الآخرون.

تعتبر كتابة النصوص موهبة وليست مهنة، فبعض الكتاب يكتبون وليس لهم أي دراية بالكتابة مطلقًا وهو من الأمور الخطأ التي ينبغي تداركها لأنك إن رغبت أن تكون كاتب محترف لابد من أن تكون قادرًا على الكتابة وقادرًا على سرد الأفكار وترتيبها والكتابة الإملائية الصحيحة على الكيبورد وكذلك الكتابة بشروط  كتابة المقال واستيفاء جميع الشروط.

مقابل ربح مادي كتابة المقالات الربح من خلال التدوين اكتب في مواقع مختلفة منها المواقع العامة والمواقع التي تدفع  المال مقابل التدوين فيها وتقديم خدمة تحقيق محتوى جيد وهو أفضل مشروع تستطيع الربح من خلاله، الكثير من الكتاب المتطوعين للكتابة  مقابل التعليم في مواضع مختلفة، تبدأ مقالك بعائد جيد أنت تحتاج لمقابل مادي من خلال التدوينات  الإبداعية ومشاركة الموضوعات في وسائل التواصل سوف تحصل على زيارات ترفع ترتيب مقالك.

للعمل في كتابة المقالات مقابل 5$ لكل 1000 مشاهدة تواصل معنا يمكنك نعلم جمع المشاهدات بكل سهولة معنا اضغط هنا للمتابعة

العديد من المهتمين وأصحاب المواهب يقدمون معلومات جيدة ومراجعة قبل إرسال المقال، اكتب بمقابل من خلال كتابة المقال  المتوافق مع السيو و المحتوى الجيد في المواقع  ونشره.

السابق
شرح برنامج مايكروسوفت تيمز Microsoft teams ٢٠٢١ بالتفصيل للمبتدئين
التالي
خطوات شراء سيارة جديدة بالتقسيط

10 تعليقات

أضف تعليقا

  1. heba قال:

    السلام عليكم ..انا احب الكتابة واتقنها تدربت منذ سنوات علي الدقة والسرعة والكتابة دون النظر الي اللوحة وابحث عن فرصة مناسبة لاثبت ذاتي واتمني ان نجتمع لاجل خلق تجربة ممتعة ومميزة

  2. صفاء الحسن قال:

    السلام عليكم ..أجيد كتابة المقالات عن التجميل والعناية بالبشرة وعن مواضيع أخرى وأبحث عن فرصة لنشر مقالاتي وأتمنى العمل معكم

  3. بشير عبد الله المساري قال:

    في ظلال آية (82)

    قال تعالى :(يا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لِأَزواجِكَ وَبَناتِكَ وَنِساءِ المُؤمِنينَ يُدنينَ عَلَيهِنَّ مِن جَلابيبِهِنَّ ذلِكَ أَدنى أَن يُعرَفنَ فَلا يُؤذَينَ وَكانَ اللَّهُ غَفورًا رَحيمًا) [الأحزاب: 59]

    – مسألة الحجاب في البلاد غير المسلمة:

    د. بشير المساري

    بدأ الله في الآية الكريمة في شأن الحجاب بنساء النبي صلى الله عليه وسلم وبناته؛ لما في هذه الفريضة من رمزية على العفة التي أولى بها بيت النبوة قبل غيرها؛ ولأن الحجاب عزيمة تحتاج إلى قدوة صالحة.

    ومن خلال تتبعي لقصص المسلمين الجدد في أنحاء العالم وجدت أن أبرز تحد يواجه المسلم حديث الإسلام يتصل بالمرأة وهو حجابها، فتقع بين الفريضة الشرعية وإرضاء ربها وبين ثقافة مجتمع رافض لمظاهر الستر في لباس المرأة تحديدا، وقد ينظر إليه هناك كحالة قمع أسري أو ديني ضد المرأة.
    وفي ظلال الآية الكريمة أطرح خمس مسائل مهمة لكل أخت مسلمة تواجه هذا الوضع.

    المسألة الأولى:
    من الواضح أن المرأة بلاحجاب ستكون أكثر إغراء وجاذبية من إخفاء جمال شعرها وجمال عنقها، أليست المرأة في العالم تنفق المليارات على الكوافير والاستشوارات لتجديد جمال شعرها؟ ففي ظهورهما زيادة في الإثارة وزيادة في تعلق الأنظار المفتونة والنفوس الجائعة.. هل هذه حقيقة؟ نعم إنها حقيقة، ولولم تكن كذلك لم يفرض الإسلام الحجاب، صحيح أن الحجاب يكسبها جمالا آخر يتصل بحسن السمت الذي يفرض الاحترام، إلا أن خطاب الغريزة يكون بإظهار مفاتنها ( وحديثي هنا عما يثير الغريزة ويلفت عيون الفضوليين).

    وهنا توضيح: وهو إذا كانت القضية متعلقة بما يرضي أذواق الرجال الأجانب ونهم عيونهم فكل جسد المرأة صمم على أساس الإغراء .. فهل هذا الواقع الغريزي سيحوج المرأة أيضا إلى عرض باقي جسدها المخفي لتسلّي وتشهّي الرجال وإرضاء أذواقهم .. إن هذا للأسف هو ما دفع بالكثير من النساء في الغرب إلى ترك كامل جسدها للعرض المبتذل عدا موضع العفة أحيانا، فما هو العائد الإنساني لكرامة المرأة من ذلك؟ لاشيء سوى أنها تقول مفاتني هي رأس مالي في الحياة ولا أملك سوى مؤهلات جسدي ولا شيء غيرها .. لذلك الحجاب رسالة مهمة تعيد المفاهيم إلى أصلها وهو أن المرأة إنسانة بعقل وفكر أكثر منها لحم سلعي معروض للتسوق.

    المسألة الثانية:
    قد يقال إن الإسلام ظلم المرأة الجميلة بأن أمر بحجب جمالها عن الآخرين وإلا لماذا خلق الله الجمال؟
    والجواب: من ذلك الذي هو أحق بأن يستأثر بجمال جسدها غير شريك حياتها وأحب الناس إليها زوجها وعائلها ورب أسرتها؟ فإذا حفظت أثمن ما تملك لأقرب من تحب أحبها كما أحبته، وأخلص لها كما أخلصت له، فتدوم بينهما حياة قائمة على تبادل الثقة والمودة.
    وثانيا، إذا كان الله قد ابتلى المرأة الجميلة بفريضة الحجاب لحجب ما تملك من الجمال على غير المحارم، فقد ابتلى الملايين من النساء بأن حرمهن من الجمال، فهل يقال إن الله قد ظلمهن أيضا؟ بل إنه ابتلى المرأة الجميلة بالامتثال والشكر، وابتلي المرأة غير الجميل بالامتثال والصبر.

    المسألة الثالثة:
    قد تقول المرأة المسلمة إنني وحيدة في مدينة كل النساء فيها سافرات؟

    والجواب: ليس المهم أنها الوحيدة بل المهم أنها الأولى التي حملت راية المعادلة السليمة لوضع المرأة الطبيعي بعد أن حولوها إلى مجرد كائن غريزي، وبطلة التفسخ والعري، تنازلت عن كرامتها لأسواق النخاسة وملايين المواقع الإباحية .. فالمرأة المسلمة بحجابها تقود ثورة مضادة تشدد به على الالتزام الخلقي في وجه مجتمع متشدد في مبدأ الانحلال والتفسخ.
    وإذا كانت المرأة المتحررة من القيم تحلّت بالجرأة الأدبية وقالت إنها حرة بجسدها تكشفه لمن تشاء وتبيعه لمن يشاء، فإن المرأة الملتزمة هي أيضا حرة بجسدها تحفظه كما تشاء ولا تهبه إلا لمن تشاء وفق مشيئة من خلقه وصوره.

    المسألة الرابعة:
    مع التأكيد على أن الحجاب فريضة وتركه معصية كما تؤكد عليه الآية الكريمة عنوان حلقتنا، ومع التأكيد أيضا على أن ارتداءه لا ينبغي أن يكون مبعث خجل إلا أن الواقع قد يفرض التدرج، فإذا كانت ردة الفعل من أهل المرأة المسلمة حديثة العهد بالإسلام أو المجتمع المحيط قد تقود إلى فتنة لاتحتملها كأن تتعرض للطرد والتشرد، أو تتعرض لخيارات أسوأ من ترك الحجاب وهو ترك دينها فإن لها أن تتخير الوقت المناسب في لبس حجابها، فالله يقول (إلا من أكره وقلبه مطمئن بالإيمان) ( وما جعل عليكم في الدين من حرج) وعليها ملازمة الاستغفار على ترك ما هو معلوم من الدين بالضرورة، وتعقد النية على لبس حجابها متى واتتها الفرصة، وأما إن كان الأمر لا يتعدى المضايقات أو التهكم والسخرية وقطع التواصل الاجتماعي، فهذا متوقع واحتماله من عزائم الأمور.

    المسألة الخامسة والأخيرة:
    إذا كان الحجاب مجمع على وجوبه فإن النقاب غير مجمع على وجوبه، بل إن علماء كالألباني يرجح الحجاب على النقاب، إذْ لو كان الوجه عورة لما أمرت المرأة بكشف وجهها في فريضة الحج، ولايعقل أن تمارس شعيرة دينية وجزء من عورتها ظاهرة؟ .. أما في الغرب فإن ترك النقاب أولى من لبسه، طبقا لهذا المقياس لأن النقاب سيكون رسالة شكلانية خاطئة على جوهر دين الإسلام ورسالته، وحكما غير حقيقي على موقفه من هوية المرأة التي يغيب معه جانبها الرسمي الذي يفرضه المطابقة القانونية في الوظائف ومؤسسات التعليم والمطارات .. الخ فلايتعاملون مع ما يرونها أشباحا وفي الحديث:” ما خير رسول الله بين شيء إلا اختار أيسرهما”.
    كما أن النقاب هناك نقلة مجتمعية ضدية من العري الكامل إلى التخفي الكامل، وفي ثقافة كهذه تجعل العري خيارا إنسانيا معقولا أكثر من النقاب، لذلك جاء في الأثر :” خاطبوا الناس على قدر عقولهم” وفي ثقافة كالطوارق التي يتنقب الرجال مع النساء قد يكون في الحجاب فتنة عليهم أكثر من النقاب فلابد من فقه الواقع .. ولما أمّ معاذ -رضي الله عنه- نوعا من المصلين لايطيقون التطويل جعله النبي صلى الله عليه وسلم في حقهم فتنة وقال:”يا معاذ أفتان أنت؟ ” والمعنى هل تريد بالتشدد أن تفتن الناس عن دينهم؟ .. وإذا كان لايزال في الغرب من الصعب القبول المجتمعي بالتزام الوسطية وهو الحجاب فكيف يمكن القبول بما هو في ثقافتهم تطرفا وإهانة للمرأة وبُعدا دينيا قمعيا؟! ، فالنقاب ضرره هناك برأيي أكثر من نفعه، وبالتالي إذا تعرضت المرأة للإيذاء بسبب النقاب فيعود السبب إلى المرأة المسلمة نفسها التي اختارت الضيق على السعة وحجرت واسعا.. والله تعالى أعلم.

  4. غير معروف قال:

    أنا ناقد سوري عندي خبرة في كتابة المقالات والابحاث النقدية الجادة ، ومستعد للتعامل معكم

  5. عصام شرتح قال:

    أنا عصام شرتح
    ناقد سوري ولدي خبرة في كتابة المقالات والبحوث النقدية الجادة ومستعد للتعاقد معكم

  6. اريد الكتابة لديكم
    كيف يمكنني البدء

  7. انعام قال:

    انا اكتب مقالات إحترافية لسبب التجارب التي مررت بها على مر سنين طويلة وكذلك قرأت مىات الكتب ولي دراية بكتابة المقالات النقدية الإجتماعية والقصص والمسرحيات وإعطاء معلومات موسعة جداً ومفيدة في عدة مجالات متل التعامل مع الناس والوقاية والعلاج الطبيعي والقرب من الله وكثير من المواضيع

  8. غير معروف قال:

    احب الكتابه عن التعامل مع الاطفال المشاكسين والتنمر الذي يتعرض له الاطفال وكيفيه التعامل مع هذه الحالات

  9. احمد بشير قال:

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اوريد ان اسجل عندكم كاتب مقالات
    ممكن طريقة تواصل ؟؟؟

  10. التنبيهات : كتابة المحتوى التسويقي PDF، حتى نستطيع أن ندخل في الموضوع مب

اترك تعليقاً