أسماء

اسماء شركات توصيل عالمية

اسماء شركات توصيل عالمية

اسماء شركات توصيل عالمية ، إذا كنت تريد شحن بضائعك ومنتجاتك إلى دول العالم المختلفة وترغب في شركات شحن عالمية فهذه الشركات تساعدك على جلب منتجاتك ومن هذه الشركات ما يساعدك على شراء المنتجات من المواقع العالمية وشحنها عن طريق هذه الشركات إذا كانت هذه المواقع العالمية ليس بها خدمة الشحن الدولي.

شركة أرامكس

إحدى الشركات العالمية المهمة التي توسعت وتأسست عام 1982 في دولة الإمارات ولها مكانة في سوق دبي المالي وقد زادت إيرادات الشركة في الفترة الاخيرة نظرا للاعتماد العالمي على التجارة وتزايد ونمو التجارة الإلكترونية مما زاد في عمل شركات الشحن العالمية .

شركة فيديكس

  • شركة أمريكية وهي متعددة الجنسيات تقدم خدمات الشحن العالمي والبريد السريع وقد تأسست عام 1971

شركة ups

  •   خدمة نقل البضائع العالمية ونقل الطرود يقع مقرها في الولايات المتحدة وهي شركة عالمية لديها العديد من الفروع في العالم.

شركة Stackry

 إحدى الشركات العالمية التي تقدم خدمة التوصيل من أي متجر أمريكي إلى أي مكان في العالم ويمكن التسجيل في الموقع للحصول على معلومات عن أسعار الشحن  والوقت الذي ستأخذه الشحنات للوصول.

شركة ماي يو إس

شركة الشحن ماي يو إس تستطيع من خلالها تجميع اوردرات من أكثر من موقع إلكتروني وتقوم الشركة بتجميع طلبات وتغليفها وكذلك الشحن مرة أخرى إليك دون تلف أو فساد في البضائع المنقولة من مكان لمكان

شركة USaddress

 يستخدمها الأشخاص الذين يتسوقون في المتاجر الأمريكية التي لاتقدم الشحن لباقي دول العالم فتقوم الشركة بدورها بإعادة توصيل المنتج للعميل من أمريكا لباقي دول العالم.

شركة ورلد شيب

 شركة سعودية تأسست في ولاية أوهايو الأمريكية تقوم الشركة بتقديم خدمات الشحن والتوصيل من المتاجر الإلكترونية لباقي دول العالم.

شركة Shop And Ship

 إحدى خدمات شركة ارامكس والمخصصة لنقل البضائع من المتاجر الإلكتر نيها وجمعها للعميل إلى مكان إقامته وبهذا سهل على العديد من المتسوقين عبر الإنترنت خدمة الشحن والتوصيل والتسوق عبر الإنترنت يمكنك عمل حساب مجاني مدى الحياة التمتع بخدمة شوب اند شيب.

شركة بوردرلينكس Borderlinx

 تقدم خدمة دعم المتسوقين بشحن  المنتجات التي قاموا بشرائها من المواقع الالكترونيه وتجميعها وتغليفها وتوصيلها لمكان إقامتهم.

اسماء شركات توصيل عالمية هذه هي أهم شركات التوصيل العالمية التي تساعدك في توصيل منتجاتك بكل أمان ومساعدة بعض هذه الشركات على التخليص الجمركي وبذلك توفر هذه الشركات العالمية على العملاء الوقت والمجهود المستهلك لنقل بضائعهم ومنتجاتهم من وإلى العالم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock