تعليم

أنشر مقالك في اليوم السابع

أنشر مقالك في اليوم السابع

أنشر مقالك في اليوم السابع، اليوم السابع من الصحف الإلكترونية الموثوقة في مصر، ومن  الصحف الورقية التي بدأت جريدة أسبوعية في عام 2008 ثم أصبحت يومية في 2011 وأسسها وليد مصطفى ورئيس تحريرها أكرم القصاص.

تعالج مقالات اليوم السابع العديد من القضايا والعديد من المشاكل التي يقع فيها المواطنون، وتحاول الصحيفة وضع مساحة للقراء لنشر مقالاتهم وعرض مشكلاتهم وقضاياهم.

أنشر مقالك في اليوم السابع:

 يمكنك نشر مقالك في اليوم السابع عن طريق ارسال رساله على الإيميل  [email protected]

 أو يمكنك التواصل عبر ارقام الجريدة  ت: 37603626- 37603627– 37603628

 اكتب رسالتك بخط واضح، وإذا كنت لا تجيد الكتابة يمكنك الإستعانة بشخص وكذلك تحديد المشكلة والالتزام بسياسات الموقع في نشر المقالات؛ لأن بعض المقالات يتم رفضها نظرًا لعدم التزام صاحبها بالقواعد التي وضعها اليوم السابع.

هذه المقالات قد تجعلك تحل مشاكلك، وكذلك بريد القراء مساحة واسعة لنشر المناقشات والعديد من الموضوعات.

 

اليوم السابع يصل صوتها لجميع الجهات من مختلف الفئات في مصر وهي صوت حر، ويعالج العديد من المشاكل الحقيقية وأخبار اليوم السابع أخبار موثوقة 100 % ،ولها محررين وكذلك لديها مراسلين في جميع أنحاء مصربل في جميع أنحاء العالم.

اليوم السابع صحيفة المصريين:

يقدم اليوم السابع مقالات يومية حول العديد من القضايا من مختلف فئات المجتمع، ولديه عدد من الفروع منها السياسية والثقافية والرياضية والاجتماعية وكذلك آراء مختلفة يمكنك التعليق على المقالات في الصحيفة الإلكترونية اليومية ويمكنك متابعة مقالك في اليوم السابع.

اهتمام اليوم السابع بقضايا المواطنين:

 ينشر المواطنون من مختلف محافظات مصر العديد من المقالات التي تريد تحويل الأنظار إليهم وجعل الناس ينتبهون إليهم، ومحاولة لفت الأنظار هذه نظرًا لوجود مشكلة يمر بها المواطن المصري كقضايا التلوث وعدم وجود المرافق وكذلك قضايا الأراضي والنيل والشكاوى الخاصة بالمواطنين.

أنشر مقالك في اليوم السابع  على ألا يزيد المقال عن 500 كلمة وكذلك الإبتعادعن المقالات التي تثير المشاكل واختلاف الآراء وكذلك يمكنك تناول الموضوعات البسيطة والعامة وعدم اللجوء الموضوعات الشائكة والتي تشعل الفتنة بين الناس لأنها ساحة أدبية لعرض المشكلات وليست حرب وعداوة بين الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock