مواقع

أفضل 8 مواقع للبيع بالجملة من الصين

أفضل 8 مواقع للبيع بالجملة من الصين

أفضل 8 مواقع للبيع بالجملة من الصين ، يسعى الكثير من التجار الى الشراء والاستيراد من دولة الصين وربما بعضهم في بداية مشروعه للبيع وليس لديه الخبرة الكافية بالتخليص الجمركي والشراء وكذلك ليست لديه القدرة للذهاب للصين لشراء المنتجات بنفسها وتعتبر مواقع البيع  بالجملة من الصين من أفضل المواقع التي تساعد التجار على شراء جميع احتياجاتهم والحصول على المنتجات بكل سهولة، ومن أهم هذه المواقع:

 موقع على بابا الصيني alibaba:

  • من اشهر المواقع في الصين بل في العالم موقع على بابا ali baba توظف أكثر من 22 ألف شخص في العالم وقدرت مبيعاتها في عام 2012 ب 170 مليار دولار وهي تربط الشركات وتجار الجملة في العالم بمنصة واحدة، فقد وصلت مبيعاته مليارات الدولارات سنويًا ويعتبر الموقع الذي يبيع بالجملة  الأفضل في العالم
  • ويعتمد الموقع على بيع جميع منتجات المنزل والمنتجات الشخصية من ملابس وكذلك جميع الاجهزة التقنية ومتعلقات الحدائق وأدوات الترفيه فهو شامل  كل هذا و يمكن الشراء منه بالجملة عن طريق التسجيل في الموقع  بعد التسجيل يمكنك اختيار المنتجات التي تفضلها ثم الذهاب بها عربة التسوق والبدء في الشراء عن طريق البطاقة الائتمانية او الباي بال او اي شئ.

موقع BANGGOOD:

 موقع شهير أيضا لتجار الجملة يمكنهم استيراد جميع ما يحتاجونه من بضائع من دولة الصين والشراء وبيعها في بلادهم وهو موقع سهل التجول فيه واختيار المنتجات وتوجد العديد من طرق الدفع وكذلك الشحن يتم لأي بلد ولكن مدة الشحن تختلف من بلدة لأخرى موقع بانجود من المواقع المهمة التي يتوجه إليها تجار الجملة للشراء من دولة الصين.

موقع ALIEXPRESS:

  تابع لمجموعة على بابا التي انشأها الصيني جاك ما في 2010 يقدم عروض وتخفيضات وهو من المواقع التي تهتم بتجار الجملة ويوفر لهم الكميات المطلوبة والشحن في وقت قصير هو موقع شامل لجميع الاحتياجات للمنزل و للأسرة وللطفل للاجهزة التقنية بكل سهولة تستطيع التجول في الموقع للحصول على المنتجات التي ترغب في البيع فيها وشراؤها وبدأ الربح المادي.

موقع dhgate:

  •  يتميز الموقع بوجود عدد كبير من العروض والاف المنتجات ويوجد عروض خاصة لتجار الجملة يمكن التسجيل في الموقع للحصول على البضائع والبدء في بيعها والربح منها يشتمل الموقع على جميع مجالات البيع المنزل والحدائق وانواع الهواتف المحمولة.
  • كذلك جميع المنتجات المستوردة من دولة الصين وهي المنتجات صغير للاستعمالات الشخصية من عدد وادوات منزلية وشخصية وأدوات العمل وأدوات  المهن المختلفة.

موقع  lightake

يقدم عروض الشحن المختلفة عليه بضائع كثير في مختلف مجالات البيع يمكن شراء كميات مختلفة من الموقع والبدء في بيعها وتسويقها يحتوى على اجهزه ومعدات يحتوى على منتجات وأدوات يساعدك على الشراء من الإنترنت توجد العديد من طرق الدفع والشراء وخدمة التوصيل أحيانا تكون مجانية.

موقع yoybuy:

 كغيره من المواقع التي تهتم بالتجارة الإليكترونية والتصدير للدول المختلفة يوفر الموقع تسهيلات للتجار للشراء ومنتجات مختلفة وعروض وكذلك طرق دفع مختلفة يمكنك الشراء من الموقع والحصول على المنتجات بكل سهولة.

ستجد عدد 

موقع :sunsky-online

كبير من الإكسسوارات بأسعار رمزية وكذلك عدد كبير ومتنوع للاجهزة الإلكترونية وخاصة الهواتف المحمولة، تستطيع الشراء من الموقع والحصول على المنتجات بكل سهولة وخاصة لتجار الجملة نظرا للاسعار البسيطة يمكنك شراء جميع احتياجاتك من الموقع و طرق دفع مختلفة.

موقع  made-in-china:

هذا الموقع خاص بإستيراد العدد وقطع الغيار من الصين وخاصة المعدات الثقيلة والمعادن وكذلك جميع قطع الغيار التي تحتاجها الأجهزة والسيارات والمصانع يمكنك لتجار الجملة شراء احتياجاتهم من الموقع بكل سهولة والدفع اون لاين عبر طرق دفع مختلفة.

 مواقع تساعد تجار الجملة للشراء من الصين:

Yoybuy

أحد المواقع العربية التي تقوم بشراء المنتجات من الصين وتقوم بشحنها لتجار الجملة حيث يقوم الموقع بمهام الشراء التغليف والتخليص الجمركي وكذلك الشحن لتجار الجملة بكل سهولة ومن مميزاته انك تستطيع شراء أكثر من منتج من اكثر من موقع في شحنة واحدة ووصولها اليك بكل سهولة كما أن الموقع يقوم بفحص المنتجات ويقوم بتغليفها جيدًا.

 

الطريقة الصحيحة للشراء من مواقع البيع بالجملة من الصين:

  • لابد أن تسأل عن جميع المعلومات وتقرأ تجارب التجار قبل الخوض في عملية الشراء
  • السؤال عن المنتجات التي سوف تقوم بشرائها وهل هي جيدة ام لا يمكنك الاستعانة بتجارفي نفس المجال
  • الشراء من مواقع الشحن والتي تقوم بجمع المواقع الصينية جميعها في موقع واحد والقيام بمهمة الشراء والشحن للعملاء.
  • متابعة العروض وخاصة عروض الجمعة البيضاء وعروض المواقع وعروض المواسم مثل موسم الصيف والشتاء والأعياد والإستعداد لها لشراء البضائع بأسعار مخفضة
  •  متابعة مواقع كوبونات الخصم حيث تقوم بتنزيل جميع عروض المواقع والتطبيقات التي تهتم بالبيع والشراء.

مواقع التسوق من الصين كثيرة ومتعددة يمكنك الاختيار بين اكثر المواقع التي تساعدك على تجارتك كذلك تستطيع التجول في جميع هذه المواقع لاختيار الأنسب لك.

 

 

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock