الطفل

أغراض البيبي حديث الولادة بالصور

أغراض البيبي حديث الولادة بالصور

أغراض البيبي حديث الولادة بالصور، ستكونين أم خلال فترة قريبة، ولابد من الاستعداد لإستقبال الطفل الجديد و استقبال المولود يكون بتجهيز أغراض البيبي حديث الولادة من ملابس قطنية مريحة لجسم الطفل وجمعها داخل حقيبة الملابس المخصصة للطفل.

أغراض البيبي حديث الولادة بالصور

اغراض البيبي حديث الولادة بالصور:

جهزي السلوبتات:

 

السلوبتات
السلوبتات

تعتبر السلوبت الصيفي والشتوي من أهم ملابس المولود لأنه يحافظ على بطن الطفل من الكشف ويحافظ على الطفل وتدفئته في فصل الشتاء، توجد أشكال مختلفة من السالوبيت في محلات ملابس الاطفال وحديثي الولادة أشكال الحيوانات والفواكه رائعة.

الملابس الداخلية:

الملابس الداخلية
الملابس الداخلية

جهزي 6 قطع من الملابس الداخلية عبارة عن طقم داخلي نصف كم وطقم داخلي حمالة و6 قطع تي شيرت بكم داخلي وراعي أن تكون هذه الملابس قطنية من أفضل درجات القطن لأن بشرة الطفل لاتحتمل.

طقم تيشيرت وبنطلون:

جهزي 3 قطع من ملابس المنزل وهي عبارة عن تيشرت وبنطلون وتكون ألوانها مناسبة للبنت أو الولد واختاري الألوان اللبني والأزرق والفيروزي والمستردة أو الأصفر للولد واختاري اللون البينك والبنى  والأحمر للبنت.

شرابات وغطاء للرأس:

جهزي 3 قطع من الشرابات وكذلك حذاء للطفل وجهزي غطاء لرأس الطفل ولاحظي أن الأشكال لابد أن مناسبة للطفل وعليها رسومات الفواكه والورود والحيوانات والفراشات.

أدوات نظافة البيبي:

أدوات نظافة البيبي
أدوات نظافة البيبي

 

الفرشاة للشعر فرشاة الاستحمام وغسول للجسم وشامبو للطفل ومعطر جسم الطفل وكذلك تجهيز فرشاة للشعر وببرونة.

أغراض البيبي حديث الولادة بالصور

أغراض أخرى للرضيع:

حمالة الطفل الرضيع لحمله أثناء الخروج، فوطة خاصة للبيبي مناديل معقمة،  باكيت حفاضة أطفال مقاس 1،  رباط السرة، مخدة من نوع جيد، شنطة لوضع أغراض البيب.

أغراض البيبي لابد أن تكون جاهزة بداية من الشهر السابع  في الحمل لأن الولادة سوف تكون محتملة في أي وقت في الشهر السابع  وحتى الدخول في الشهر الثامن لابد من تجهيز  الملابس قبل دخول فصل الشتاء بفترة كبيرة  حتى لا يضيق الوقت.

تجهيز أغراض البيبي النفسية:

 جهزي السعادة للمولود الجديد لاتدعِ مجالات الإنهزام النفسي يتغلغل إليك الطفل الذي يولد في جو سعيد يشعر بذلك ولايبكي كثيرًا بعكس الطفل الذي يولد في جو حزين تراه كثير البكاء و يرضع لبن مخلوط بحزن الأم؛ لذلك لابد من النظر في وجود جو سعيد نستقبل فيه الطفل.

تجهيز سرير المولود واسمه الجميل وتجهيز غرفته الرائعة:

سرير المولود
سرير المولود

 

 جهزي اسمًا يليق به، يحبه، اسمها جميلاً رائعًا لا تختاري له اسمًا يكرهه حينما يكبر، وجهزي غرفة جميلة لإستقبال المولود وبطانية صغيرة ولحاف بيبي، كذلك عربة لحمل الطفل عند الخروج كل ذلك على حسب مقدرتك لاتكلفي نفسك فوق طاقتها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock