أسعار اليوم

عروض الجمعة البيضاء من سوق ونون وجوميا وأمازون 2020

عروض الجمعة البيضاء من سوق ونون  وجوميا وأمازون

 

عروض الجمعة البيضاء من سوق ونون وجوميا وأمازون، يدخر بعض الأشخاص نقودهم خلال العام في انتظار الحدث العظيم شهر التخفيضات شهر نوفمبر الذي تتسابق فيه جميع المتاجر الإلكترونية لعرض المنتجات بأسعار مميزة وتخفيضات كبيرة ويتساءل البعض ما هي الجمعة البيضاء أو الجمعة السوداء أو الجمعة الصفراء التي  يتردد ذكرها كثيرًا في نهاية شهر نوفمبر.

 ماهي الجمعة البيضاء2020:

يسمونها بلاك فرايداي أي الجمعة السوداء وهي التي تأتي في نهاية شهر نوفمبر من كل عام وسميت الجمعة السوداء نظرًا لشدة الزحام الذي يحدث في ذلك اليوم وهي الأيام المخصصة للبيع والشراء، و وترجع تسميته نشأة هذا المصطلح إلى القرن التاسع عشر عام 1869  في الولايات المتحدة حيث كان هذا التوقيت قبل عيد الشكر حدثت أزمة اقتصادية عانت منها الولايات المتحدة مما جعلها تقوم بعمل تخفيضات كبيرة تصل ل 90%على المنتجات وفي هذا اليوم يكون الزحام شديد فأطلقت شرطة فيلادلفيا هذا المصطلح على الزحام أو من المرجح اطلاقه على اللون الأسود الذي يسجل به الأرباح.

موعد الجمعة البيضاء2020:

من بداية يوم 23 نوفمبر إلى 29 نوفمبر من كل عام ويوافق يوم الجمعة البيضاء يوم 27 نوفمبر من هذا الشهر ويستعد ملايين الناس للشراء من المتاجر الإلكترونية جميع احتياجاتهم في هذا الوقت.

تخفيضات وعروض الجمعة البيضاء2020:

تخفيضات كبيرة تعرضها جميع المتاجر الإلكترونية مثل سوق وجوميا ونون وامازون وهذه التخفيضات تصل ل 80% على جميع المنتجات ويقوم تجار التجزئة بسحب كميات كبيرة من هذه المتاجر وهي فرصة ينتظرها الجميع حتى المتاجر الصغيرة والمواقع الإلكترونية تقوم بعمل تخفيضات وإعلانات على منتجات متعددة.

تخفيضات  وعروض الجمعة البيضاء من سوق دوت كوم2020:

من أكبر المتاجر الإلكترونية التي تقدم عروض حصرية ولكي تحصل على التخفيضات عليك التجول في المتجر وعمل حساب بموقع سوق عن طريق بريدك الإلكتروني وبعد التسجيل في الموقع تستطيع الحصول على العروض والتخفيضات ومن أفضل عروض سوق دوت كوم:

  • خصم 15% و بطاقات cib الائتمانيه وخصم 205 لما تدفع اون لاين من فودافون كاش وخصومات تصل ل 2000 جنيه على اجهزة ايفون وانفينكس وكذلك خصومات تصل ل 255 على أجهزة سامسونج
  • عروض الاجهزة المنزلية وخصومات تصل ل 15% وخصومات تصل ل 40% على أدوات الكمبيوتر وكذلك عروض الفرصة الأخيرة من موقع سوق دوت كوم وخصم 50ج على منظفات oxi
  •   خصومات 50% على منتجات العناية الشخصية والمنظفات والعدد اليدوية وعلى الأدوات المنزلية بالإضافة لحصولك على قطعة ثالثة مجانا عندما تشتري اثنين من نفس النوع منتجات العناية الشخصية.

عروض الجمعة البيضاء متجر نون2020:

موقع نون من المواقع الرائعة في المملكة العربية السعودية وفي الإمارات وفي مصر ويمكن الدخول للموقع الآن ومشاهدة احدث وافضل عروض الجمعة البيضاء من نون

  •  عروض بامبرز pampers  خصم 20% على حفاضات الاطفال من بامبرز
  • خصومات 35% على الموبايلات
  • خصومات 205 على اجهزة سامسونج
  • خصومات 60%على قطع غيار الإلكترونيات
  • الازياء والاحذية خصومات 70%
  •  الأجهزة المنزلية والبيت خصومات تصل الى 50
  • البقالة خصومات تصل 40%
  •  خصومات تصل لاكثر من 150 جنيه على الملابس الداخلية والخارجية والازياء
  •  تخفيضات على وجبات ماكدونالدز حتى 40 ج
  • خصومات على منظفات harbic ,vanish تصل ل 30 ج
  • الشحن المجاني وهي ميزة جديدة من مميزات جوميا في جمعة البيضاء
  • تخفيضات بقيمة 1500 ج على اجهزة المطبخ
  • العديد من التخفيضات على الملابس واجهزة الهاتف المحمول والكمبيوتر المكتبي والابتوب

عروض الجمعة البيضاء متجر امازون

من الشركات العالمية شركة أمازون التي تقدم العديد من التخفيضات ومن أهم التخفيضات  تخفيضات على الاجهزة التقنية وتخفيضات على أجهزة التليفون المحمول وتخفيضات على منتجات العناية والملابس و هذا الموقع العالمي يقدم تخفيضات هائلة تستمر حتى نهاية شهر نوفمبر.

تخفيضات موقع walmart 

موقع وول مارت العديد من المنتجات التي عليها عروض وتخفيضات ومن أهمها الأجهزة التقنية أجهزة المطبخ والأثاث والديكور وأجهزة الهاتف المحمول.

 عروض الجمعة البيضاء موقع john lewis:

من المواقع البريطانية الشهيرة في black Friday ويمكن شراء العديد من المنتجات من الموقع في البلاك فرايدي.

 عروض كارفور:

من المتاجر العربية الشهيرة متجر كارفور وله فروع في جميع البلاد العربية  وينتظر الكثيرون عروض الجمعة البيضاء ومن أهم الأشياء التي عليها عروض في الجمعة البيضاء في كارفور الاجهزة التقنية وخاصة الشاشات والثلاجات.

 

عروض الجمعة البيضاء2020 من سوق ونون  وجوميا وأمازون عروض مستمرة وبكميات كبيرة وأنصحك بإستغلال هذه الأيام لشراء المنتجات و الماركات المفضلة وسوف تحصل على خدمتك بكل سهولة ولكي تستفيد من جميع هذه العروض يمكنك البحث عن منتجاتك المفضلة واحتياجاتك واحتياجات المنزل والبحث في أحد هذه المواقع للحصول على التخفيضات وكوبونات الخصم مع إمكانية الشحن لأي مكان والدفع اون لاين و الدفع عند الاستلام في بعض المتاجر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock