الرئيسية الطفل أماكن بيع مستلزمات الاطفال بالعتبة 2023

الطفل

أماكن بيع مستلزمات الاطفال بالعتبة 2023

أماكن بيع مستلزمات الاطفال بالعتبة 2023

أماكن بيع مستلزمات الاطفال بالعتبة 2023، العتبة هى مقصد جميع المصريين، سواء كانوا من القاطنين في مدينة القاهرة، أو كانوا من الوافدين من المحافظات.

وكذلك الزائرين من الدول العربية، أو السائحين الأجانب، ذلك لأن كل شئ قد تريده أنت أو أنا أو الأخرين على إختلاف الأذواق، سوف تجده يُباع في العتبة.

لذلك كانت العتبة ولا زالت هى قبلة التجار الذين يجيئون من جميع محافظات مصر، كي يشترون البضائع المختلفة بالجملة، وهى أيضًا قبلة وفرحة المقبلين على الزواج، حيث تجد العرائس كل ما تحتاج وتبحث عنه في دكاكين ومحلات ووكالات العتبة.

وإذا تحدثنا عن مستلزمات الأطفال، فستطل علينا العتبة والموسكي، وحارة اليهود، حيث أن تلك الأماكن تزخر بالعديد من المحلات والسناتر والوكالات، التي تبيع كل ما يخص الأطفال سواء من ملابس، أومستلزمات أو لعب أطفال.

وعبر تلك الأسطر القليلة سوف نتحدث عن أماكن بيع مستلزمات الأطفال بالعتبة، داعمين ذلك بالصور قدر المستطاع.

ولأنه من الصعب أن نتحدث عن جميع الأماكن داخل العتبة، فسنكتفي بذكر أهم المكاتب والسناتر التي تقوم بإستيراد مستلزمات الأطفال وتبيعها جملة وقطاعي، لذلك سنتجول معًا داخل حارة اليهود، وبالتحديد داخل درب الكتاب لنجد صرحًا لمستلزمات الأطفال المستورده، سنتر الفواخري.

أماكن بيع مستلزمات الاطفال بالعتبة 2023

حارة اليهود

 

يقدم سنتر الفواخري، أفضل مستلزمات الأطفال من أول سنة ولادة وحتى سن الطفولة، سنقدم بعضًا منها بالصور ثم نُكمل باقي الجولة داخل درب الكتاب بحارة اليهود.

باونسر
باونسر

باونسر، وهذا المنتج في الأساس يُوفر الراحة للأم، لأنه يريحها من حمل الطفل بشكلٍ دائم، وكذلك يوفر الراحة للطفل في مراحل النمو المختلفة، ويمكن إستخدامه من أول الولادة.

ومن مميزات هذا المنتج أنه يتحمل حتى 18 كيلو، ويأتي بثلاثة مستويات، وبه خاصية الفايبريشن، وأيضًا يُمكن هزه باليد، أو بحركة الطفل.

ويعمل الباونسر بالبطارية، كل ذلك يوفر الراحة للطفل ويساعده على النوم بهدوء، كما يُمكن إستخدامه للجلوس العادي.

 

ترامبولين
ترامبولين

ترامبولين، عشق الأطفال والكبار فهى لعبة ورياضة في نفس الوقت، وهى تُخرج طاقة الأطفال ومن مميزاتها أنها تسمح للأطفال باللعب والرياضة وإخراج الطاقة كل ذلك أمام أعين ذويهم داخل المنزل.

ويتميز الترامبولين بأنه مصنوع من خامة قوية من العمدان والقوائم الحديد المجلفن والمطلي، والشبك يأتي بثلاثة مقاسات: (150-210-305).

 

أماكن بيع مستلزمات الاطفال بالعتبة 2023

موتوسيكل
موتوسيكل

موتوسيكل BMW، موتوسيكل أطفال يعمل بشحن كهرباء، وتتم إدارته بواسطة مفتاح كونتاك، بنزين من الدريكسون، فرامل بالدواسة.

يأتي ب2 ماتور، و2 بطارية، والعجل مضئ 2 عجلة، و2 سنادة، ويوجد به فلاشة وusb وليد إضاءة، ويصلح من عمر ثلاث سنوات وحتى سبع سنوات.

مرجيحة
مرجيحة

مرجيحة أطفال مستوردة، المرجيحة تأتي وبها حزام أمان لعدم إنزلاق الطفل، والمرجيحة تصلح من عمر سنة واحدة وحتى عمر ست سنوات.

وتأتي وبها مسند متحرك يصدر موسيقى وبعض الألعاب، وأيضًا بها شمسية لحماية الطفل من أشعة الشمس.

سلم بوتي
سلم بوتي

سلم بوتي، وهذا المنتج من أهم المنتجات المريحة للأم والتي تساعد الطفل ويجعله يعتاد على إستخدام الحمام بشكل طبيعى في السن الصغير.

ويأتي سلم البوتي بلونين مميزين هما اللون الأزرق والبينك، من الألوان التي تجذب إنتباه الأطفال.

أماكن بيع مستلزمات الاطفال بالعتبة 2023

وإذا خرجنا من سنتر الفواخري، سنجد الكثير من محلات مستلزمات الأطفال، منها الزيات لإستيراد لعب الأطفال، ومحلات بوجي وطمطم، وكذلك محل موسى النخيلة، وسعد حجي أبو رحمة، والكثير والكثير.

ولا ننسى مكتب ومحل النجار كيدز وما يقدمه من أحدث الموديلات للأطفال، ومما يميز النجار كيدز التنوع في الخامات والأسعار، وأيضًا البيع قطاعي بسعر الجملة أقل كثيرًا من المحلات خارج حارة اليهود والعتبة والموسكي، وسوف نعرض بعض الموديلات التي يبيعها النجار كيدز.

موديل 1
موديل 1

أماكن بيع مستلزمات الاطفال بالعتبة 2023

موديل 2
موديل 2
موديل 3
موديل 3

وأيضًا وكالة BMT  وهى من أكبر المستوردين لمستلزمات الأطفال، وحديثي الولادة، ومما يميز المنتجات التي تستوردها الوكالة الأسعار المعتدلة، والجودة التي تتميز بها المنتجات.

مسند طفل
مسند طفل

أماكن بيع مستلزمات الاطفال بالعتبة 2023

مسند طفل
مسند طفل

مسند تعليم الجلوس للبيبي، مسند مستورد بالشكل الجديد، ويأتي مزود ببار الألعاب والشخاليل.

 

أماكن بيع مستلزمات الاطفال بالعتبة 2023

شيالة طفل
شيالة طفل
شيالة طفل
شيالة طفل

شيالة كرسي، شيالة مستوردة ماركة alebao يسوسته، ويتميز بالخامة القوية وجودة التقفيل.

أماكن بيع مستلزمات الاطفال بالعتبة 2023

وبعد أن قدمنا بعض المستلزمات وأماكن بيعها، نقدم الأن أسماء أشهر محلات ومكاتب بيع مستلزمات الأطفال من ملابس ولعب أطفال في العتبة والموسكي وحارة اليهود.

 

أسماء مكاتب ومحلات بيع مستلزمات الأطفال في العتبة والموسكي وحارة اليهود.

  • أولاد حسين الباشا.
  • النجار كيدز.
  • سعد حجي أبو رحمة.
  • موسى النخيلة.
  • لعب عيال.
  • بوجي وطمطم.
  • الدقاق.
  • نبيل الزيات.
  • سنتر الفواخري.
  • اسلام الباشا.
  • سنتر كلاسيك.
  • السبع المثاني.
  • الحرم تي في.

أماكن بيع مستلزمات الاطفال بالعتبة 2023

وفي النهاية، كانت هذه المجموعة بمثابة غيض من فيض لأن العتبة مليئة بمحلات مستلزمات الأطفال وحديثي الولادة، من ملابس أطفال، وألعاب أطفال، ومستلزمات دراسية، ودرجات، وعربات، ولا يتسع أي مقال لحصر كل ذلك.

السابق
دبلومة علم النفس الاكلينيكي جامعة عين شمس 2022
التالي
وضع اليانسون مع الحليب للرضع

اترك تعليقاً