الرئيسية المنزل أفضل طريقة لتنظيف الملابس البيضاء وجعلها ناصعة البياض

المنزل

أفضل طريقة لتنظيف الملابس البيضاء وجعلها ناصعة البياض

أفضل طريقة لتنظيف الملابس البيضاء وجعلها ناصعة البياض

الملابس البيضاء عندما تتسخ كثيرًا أو لونها يتغير للأصفر يُصبح من الصعب تبيضها وإعادتها كما كانت ناصعة البياض لذلك سنوضح أفضل طريقة لتنظيف الملابس البيضاء وجعلها ناصعة البياض، وكذلك المكونات الصحيحة حتى تعود الملابس البيضاء لطبيعتها خالية من أى صفار وزاهية اللون وناصعة البياض، وسنوضح الطريقة والمكونات ولكن لابد من تطبيقها جيدًا.

أفضل طريقة لتنظيف الملابس البيضاء وجعلها ناصعة البياض:

المكونات:

  • مسحوق غسيل قوي مثل البرسيل أو  الإريال وضع كمية 3 أكواب.
  • كلور أبيض
  • صابونة غسيل مبشورة
  • مبيض للملابس البيضاء يتم شراؤه من بائع المنظفات.
  • ماء ساخن

طريقة لتنظيف الملابس البيضاء وجعلها ناصعة البياض:

يتم وضع المكونات في إناء ثم توضع الملابس منقوعة لمدة 3 ساعات ثم بعد ذلك يتم وضع الملابس في الغسالة وغسلها مرة بنفس المكونات، ثم إعادة تشغيل الغسالة مرة أخرى وغسلها مرة أخرى، ففي المرة الأولى يتم طرد الأوساخ وفي المرة الثانية سوف تحصلين على ملابس شديدة البياض.

تنظيف الملابس البيضاء من البقع:

إذا وجدت بقعة في الملابس البيضاء فمن الأفضل إستخدام الكلور ووضعه على الملابس بدون ماء ودلكة مرات عديدة، فالكلور سيزيل هذه البقعة طالما الملابس بيضاء، وثم وضع الملابس في الغسلة بنفس المكونات السابقة لإزالة البقعة من الملابس البيضاء.

البقع الصعبة في الملابس البيضاء:

لديكِ أكثر من حل للملابس البيضاء لإزالة البقعة الصعبة:

  • استخدام الكلور
  • استتخدام البطاس
  •  استخدام بودرة السلخ
  •  ولكن لابد من الحذر وابعاد الأطفال عن هذه المكونات لأنها مكونات خطيرة وتضر بصحة الأطفال وتهدد صحة  الأطفال ولابد من إبعاد هذه المكونات وجعلها بعيدة عن الأيدي.

كيف تكون الملابس البيضاء ناصعة البياض:

يمكن مع إضافة المبيض بعد غسلها جيدًا بالطريقة السابقة ستصير ناصعة البياض، وكذلك وضع الخل والليمون للغسيل سيجعل الملابس ناصعة البياض ومن الأفضل عدم ترك الملابس البيضاء لفترة طويلة دون غسيل فهذا يجعلها أكثر عُرضة للاتساخ الشديد وثبات البقع، ولابد من غسل الملابس البيضاء وحدها دون وضع أي ألوان أخرى حتى الألوان الفاتحة.

هذه أفضل طريقة لتنظيف الملابس البيضاء وجعلها ناصعة البياض، ولابد من وضع الملابس البيضاء فقط مع بعضها وابعاد أي ألوان أخرى.

السابق
طريقة عمل البسبوسة العادية بدون زبادي ناجحة
التالي
كيف تشعر بالراحة النفسية

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : كيفية استخدام الكلور في قتل الفيروسات والوقاية من أضراره على الجهاز لتنفسي

اترك تعليقاً